زوجة الفنان محمد هنيدي تتعرض للتنمر بسبب هذه الصورة

بواسطه هند جمال الخميس , 29 إبريل 2021 ,10:13 ص

زوجة الفنان محمد هنيدي تتعرض للتنمر بسبب هذه الصورة


استعاد بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة للفنان محمد هنيدي مع زوجته أثناء حضور أحد المناسبات، وتعرضت زوجته لهجوم قاسي من قبل المتابعين، حيث رأى البعض أنها تبدو أكبر منه، كما أنها تبدو أكبر منه، في الوت الذي رأى فيه البعض الأخر أنها تتمتع بقدر كبير من الجمال وملامح سورية جذابة.

هنيدي وزوجته 

يذكر أن الفنان محمد هنيدي كان قد تلقى في وقت سابق عدة أسئلة من متابعيه حول فيلم عسكر في المعسكر، وخاصة عن كيفية دخوله الجيش المصري وهو وحيد ليس له إخوة.

وكتب محمد هنيدي لأول مرة ردًا على سؤال كيف دخل خضر الجيش وهو وحيد، من خلال حسابه الرسمي على موقع "تويتر"، قائلاً: "على مدار 17 عامًا تعرضنا لضغوطات وتشكيكات بي وبفريق العمل، كان الجميع يطاردني في كل لقاء وحوار وحتى على الإنترنت في تويتر وفيسبوك وإنستجرام وحتى تيك توك، محاولين إحراجي وتوجيه السؤال نفسه على مدار 17 عامًا".

وأضاف هنيدي: "لم ندافع عن أنفسنا وفضلنا الصمت ولكن لم نعد نتحمل بتكرار التشكيك والسؤال نفسه وكان علينا الآن الرد لنسدل الستار عن لغز من ألغاز التاريخ، طالما حير عقول البشر والباحثين والمفكرين، وهو إزاي خضر في فيلم عسكر في المعسكر دخل جيش وهو وحيد؟!".

وتابع هنيدي موضحًا: "الإجابة ببساطة لم يكن وحيداً وكان عنده أخ صغير الظاهر أمامكم في مشهدين، حيث كان يظهر في اثني عشر مشهدًا، ولكننا قررنا حذف مشاهده لتقليل مدة الفيلم لعرضه سينمائيًا، وبرده عشان نعرضه حفلات كتير ونجيب فلوس أكتر والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته".

 

موضوعات متعلقة:

شريف منير يكشف عن نقطة ضعف محمد هنيدي تجعله ينهار!

بعد تساؤل الجمهور محمد هنيدي يوضح سرًا من 17 سنة!

محمد هنيدي ينشر صورة له وهو صغير ويعلق سرة بالفوتوشوب عشان مش لاقي سرتي

محمد هنيدي يسخر من عمرو عبد الجليل في مسلسل النهاية شاهد ماذا قال


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك