بالصور محمد هنيدي يمازح نجله: احلق النجيلة اللى على راسك وإلا هحلقهالك وأنت نايم

بواسطه هند جمال الثلاثاء , 2 فبراير 2021 ,8:23 ص

بالصور محمد هنيدي يمازح ابنه: احلق النجيلة اللى على راسك وإلا هحلقهالك


نشر الفنان محمد هنيدي صورة له برفقة نجله أحمد، بمناسبة احتفال نجم الكوميديا الكبير بعيد ميلاده الـ 56، وذلك عبر موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، وعلق على الصورة قائلًا: "ليك فرصة يومين تحلق النجيلة اللي على راسك، وإلا هحلقهالك وأنت نايم".

وتفاعل جمهور النجم مع الصورة، مما جعله يشارك جمهوره مجموعة من النصائح التي تابعها من بعض الحسابات المجهولة ولكن بطريقة كوميدية قائلًا: "النهاردة عيد ميلادي، واليوم تقديرًا ليكم هبتدى أديكم نصايح منقولة من حسابات تويتر مجهولة، بمناسبة إتمامي لعامي الثلاثين، والنصيحة الأولى، نصيحة في عمر العشرين عيش شغفك".

وتابع: "جدد أحلامك المركونة، أو اللي تحطمت، ابدأ اشتغل على نفسك إبعد عن أي شيء يستنزف منك طاقة دون فائدة، عشان توصل لراحة في الثلاثين بإذن الله أحيانا".

محمد هنيدي ونجله

يذكر أن الفنان محمد هنيدي كان قد تلقى في وقت سابق عدة أسئلة من متابعيه حول فيلم عسكر في المعسكر، وخاصة عن كيفية دخوله الجيش المصري وهو وحيد ليس له إخوة.

وكتب محمد هنيدي لأول مرة ردًا على سؤال كيف دخل خضر الجيش وهو وحيد، من خلال حسابه الرسمي على موقع "تويتر"، قائلاً: "على مدار 17 عامًا تعرضنا لضغوطات وتشكيكات بي وبفريق العمل، كان الجميع يطاردني في كل لقاء وحوار وحتى على الإنترنت في تويتر وفيسبوك وإنستجرام وحتى تيك توك، محاولين إحراجي وتوجيه السؤال نفسه على مدار 17 عامًا".

وأضاف هنيدي: "لم ندافع عن أنفسنا وفضلنا الصمت ولكن لم نعد نتحمل بتكرار التشكيك والسؤال نفسه وكان علينا الآن الرد لنسدل الستار عن لغز من ألغاز التاريخ، طالما حير عقول البشر والباحثين والمفكرين، وهو إزاي خضر في فيلم عسكر في المعسكر دخل جيش وهو وحيد؟!".

وتابع هنيدي موضحًا: "الإجابة ببساطة لم يكن وحيداً وكان عنده أخ صغير الظاهر أمامكم في مشهدين، حيث كان يظهر في اثني عشر مشهدًا، ولكننا قررنا حذف مشاهده لتقليل مدة الفيلم لعرضه سينمائيًا، وبرده عشان نعرضه حفلات كتير ونجيب فلوس أكتر والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته".

 

موضوعات متعلقة:

بعد تساؤل الجمهور محمد هنيدي يوضح سرًا من 17 سنة!

محمد هنيدي ينشر صورة له وهو صغير ويعلق سرة بالفوتوشوب عشان مش لاقي سرتي

محمد هنيدي يسخر من عمرو عبد الجليل في مسلسل النهاية شاهد ماذا قال

محمد هنيدي يسخر من عمره في ذكرى ميلاده وأحمد فهمي يمازحه


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك