إياد نصار يفاجئ جمهوره عن المشاركة في الأعمال الفنية: لا أملك رفاهية أن أقول "لا"

بواسطه روضة إبراهيم الأربعاء , 28 إبريل 2021 ,1:31 م

إياد نصار يفاجئ جمهوره عن المشاركة في الأعمال الفنية: لا أملك رفاهية ل


كشف الفنان إياد نصار لجمهوره ومحبيه عن بعض الأسرار حول مشاركته في عدد كبير من الأعمال الفنية، وذلك خلال حلوله ضيفًا على برنامج "التاسعة" الذي يقدمه الإعلامي يوسف الحسيني، عبر شاشة القناة الأولى المصرية.

وأوضح نصار أنه يشارك في الأعمال الفنية لأن لديه العديد من الالتزامات، قائلًا: "لا أملك رفاهية أن أقول لا، هذا لا استطيع القيام به، فعليّ التزامات وأقساط ومدارس، لا أمتلك رفاهية كلمة لا، هناك ممثل أمريكي يدعى ويليام ديفو، سُئل على أعماله التي ليست على مستوى فني قوي، أجاب أنه أوقات لا يجب أن يمثل بل يجب أن يعمل".

وتابع: "لا أريد تقديم أعمال ليست جيدة للدرجة المهينة، فهناك أعمال تُعرض علي أقل وصف لها (غبية)، وزوجتي تساند قراري بالرفض، ولكن أنظر لأبنائي ولأقساطهم، وأوافق على أعمال لا تقنعني".

يذكر، أن أخر أعمال إياد نصار التي شارك فيها كان مسلسل "الاختيار 2"، الذي يعرض حاليًا بموسم دراما رمضان، ويلعب خلاله دور الشهيد محمد مبروك ضابط الأمن الوطني.

مسلسل "الاختيار 2" بطولة كريم عبد العزيز، أحمد مكي، إنجي المقدم، بشرى، أسماء أبو اليزيد، أحمد سعيد عبد الغني، هادي الجيار، سامح الصريطي، أحمد حلاوة، وعدد من ضيوف الشرف، ومن تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج سينرجي.

 

موضوعات متعلقة:

هاجر الشرنوبي تنضم لفيلم رأس السنة مع إياد نصار وإنجي المقدم

شاهد برومو شوكة وسكينة لمنة شلبي وإياد نصار ضمن مهرجان الجونة السينمائي

إياد نصار يستعد لتصوير فيلم الممر


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك