شاهد بالصور الفنان عمرو دياب مع شقيقه الأصغر.. هل هناك شبه؟

بواسطه هند جمال الثلاثاء , 27 إبريل 2021 ,9:17 ص

شاهد بالصور الفنان عمرو دياب مع شقيقه الأصغر.. هل هناك شبه؟


تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة نادرة للنجم عمرو دياب مع شقيقه الأصغر، وعقد الكثير من المتابعين مقارنة بين ملامح الشقيقين، ومدى التشابه بينهما، وأشار البعض إلى وسامة الهضبة التي تزيد عن شقيقه.

عمرو دياب وشقيقه

وكان عددا من الحسابات النشطة على مواقع التواصل الاجتماعي، قد تداولوا مقطع فيديو للنجم عمرو دياب، تحدث فيه عن حياته العاطفية، حينما طلب منه أحد الحاضرين أن يغني "فاكرني يا حب" ليرد الهضبة بطريقة ساخرة قائلًا: "بلاش فاكرني يا حب، فضلت أقول فاكرني يا حب لحد ما الدنيا باظت"، في إشارة منه إلى انفصاله عن الفنانة دينا الشربيني.

وكان مصدرًا مقربًا من الثنائي، قد كشف للصحافة منذ فترة عن وجود خلاف كبير بين عمرو دياب ودينا الشربيني، وصل لدرجة طردها من المنزل، وذلك بسبب رغبتها في أن يكون الزواج رسميًا بحفل زفاف ضخم يحضره الجميع.

وبعد أنباء انفصال عمرو دياب ودينا الشربيني، اختفت دينا تمامًا عن الأنظار ولم تعلق على هذه الأخبار، وانشغلت في التحضير لمسلسلها الجديد "قصر النيل"، كما امتنعت عن دعم الهضبة عبر حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد طرحه ألبومه الجديد "يا أنا يا لأ" كما تفعل دائمًا.

أما الهضبة فقد تجاهل كل الأخبار المتداولة حول انفصاله عن دينا، وانشغل بطرح أغاني جديدة من ألبومه الجديد "يا أنا يا لأ".

 

موضوعات متعلقة:

عمرو دياب يتحدث عن حياته العاطفية بطريقة ساخرة ماذا قال؟

دينا الشربيني تعترف أخاف من هذا الأمر ولكني أحمد الله دائمًا على كل شيء!

مؤامرة شيرين رضا ودينا الشربيني تجعل عمرو دياب تريند على مواقع البحث

أنباء عن محاولات للصلح بين عمرو دياب ودينا الشربيني والنتيجة!


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك