هالة صدقي تسخر من حديث زوجها عن الطلاق وتكشف الكثير من الحقائق.. ماذا قالت؟

بواسطه هند جمال الإثنين , 19 إبريل 2021 ,10:12 ص

هالة صدقي تسخر من حديث زوجها عن الطلاق وتكشف الكثير من الحقائق


أعربت الفنانة هالة صدقي عن ردة فعلها على مقطع الفيديو المنتشر حاليًا على مواقع التواصل الاجتماعي، لزوجها المحامي سامح المصري وهو يقوم بتطليقها على الهواء.

حيث قالت هالة: "ده عايز يتشهر على قفايا، إحنا مسيحيين يا جماعة، هو فيه حاجة عندنا اسمها طلاق، مفيش في مصر حاجة لينا اسمها طلاق، ولا إنه يطلق على الهوا كده، عايز يطلق لازم يجيلي أمريكا يطلقني هنا ده الحل الوحيد".

وأضافت: "طول الوقت زوجي بيخوني، طول الوقت بتعرض منه لخيانات ومازلت حتى هذه اللحظة، وعندما يأتي إلى مصر لا يسأل عني أنا وأولاده لأنه بيكون مع عشيقاته".

يذكر أن حوار هالة صدقي ببرنامج "شيخ الحارة والجريئة" الذي تقدمه المخرجة ايناس الدغيدي على قناة القاهرة والناس، قد أحدث ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي بعد حديثها علاقات زوجها النسائية، الأمر الذي أثار استيائه.

وقام سامح المصري زوج هالة بنشر تغريدة على موقع "تويتر" للرد على الحلقة قائلًا: "أحب أعرفكم يا فشلة إن دي صديقتي العزيزة Pamela Hasselhoff من أشهر ممثلات Hollywood إللي لا أنت ولا هي تقدروا حتى تسلموا عليها مش تتصورا معاها، أما الصورة التانية يا فشلة فهي بعض الزملاء في العمل، ولو دققتوا النظر بكون لابس uniform الشغل، عيب علي سنك ٦٢ سنة، وانتظروا المفاجآت!".

وكانت الفنانة هالة صدقي قد مرت بأزمة صعبة مع زوجها السابق، حيث اتهمها بخداعه وأنها ليست أم أولاده، وأنها استخدمت بويضتين من امرأة مجهولة لحدوث الحمل وزرع الأجنة في رحمها، وطالب بإجراء تحليل DNA لإثبات نسبهما، وأوضح أنها ألغت اسمه من أسماء ابنيه، مشيرًا إلى أنها "تجبرهما على تعريف نفسهما بسامو صدقي ومريم صدقي".

ولكن هالة صدقي قد كشفت في مداخلة هاتفية سابقة لها ببرنامج "حضرة المواطن" الذي يقدمه الإعلامي حسن علي، على فضائية "الحدث اليوم"، أن الكنيسة ترفض منح المقبلين على الزواج التصريح إلا بعد إجراء كل التحاليل ومنها قدرة الزوج والزوجة على الإنجاب، وأكدت أن حملها كان طبيعيًا وحملت طفليها ووضعتهما بمصر.

وعلى صعيد الأعمال الفنية، فكان أخر أعمال هالة صدقي مسلسل "ليه لأ" من تأليف ورشة سرد تحت إشراف السيناريست مريم نعوم، سيناريو وحوار دينا نجم ومجدى أمين، وبطولة أمينة ‏خليل، هالة صدقى عمر السعيد، وشيرين رضا ومحمد الشرنوبى ومريم الخشت وهانى عادل وعمر السعيد وناردين فرج، ومن إخراج مريم ‏أبوعوف

 

موضوعات متعلقة:

الفنانة هالة صدقي تنشر تصريحات ابن خالة زوجها عن قضيتها الأخيرة مع زوجها مفاجأة!

هالة صدقي تكشف لو انا اتكلمت وقولت اللي عندي الراجل ده ميدخلش مصر

هالة صدقي تنشر صورة لايمي ودنيا سمير غانم من جنازة والدهما وتعلق عليها تائهين من غير أمهم

سؤال غريب من أحد متابعي الفنانة هالة صدقي عن الزواج يجعلها ترد بطريقة ساخرة ما الحكاية؟!


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك