السبب الحقيقي وراء تسريب أحد الكومبارس لفيديو من أحداث الحلقات الأخيرة لمسلسل نسل الأغراب!

بواسطه هند جمال الاحد , 18 إبريل 2021 ,10:10 ص

السبب الحقيقي وراء تسريب أحد الكومبارس لفيديو من أحداث الحلقات الأخيرة لمسلسل نسل الأغراب


انتشر خلال الساعات القليلة الماضية، مقطع فيديو قد تم تصويره من قبل أحد أفراد الكومبارس المشاركين في مسلسل "نسل الأغراب" الذي يعرض في الموسم الرمضاني هذا العام، حيث كشف الفيديو عن بعض أحداث الحلقات الأخيرة بالمسلسل، ومنها حرق منزل "عساف الغريب" عن طريق رجال "غفران الغريب" وقيام المجاميع التي تم الاستعانة بهم في المسلسل بترديد "ولعنا في عساف.. حرقنا بيته".

وترددت بعض الأخبار من كواليس المسلسل أن الأشخاص الذين تعمدوا حرق الأحداث، قاموا بفعل ذلك انتقامًا من المخرج محمد سامي، بعدما اشتبك مع عدد منهم وقام بطردهم.

مسلسل "نسل الأغراب" بطولة أحمد السقا، وأمير كرارة، مي عمر، إدوارد، فردوس عبد الحميد، نجلاء بدر، أحمد مالك، أحمد داش، وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي.

ويعد هذا المسلسل أول تعاون بين النجمين أحمد السقا وأمير كرارة في عمل درامي واحد، وذلك بعد تعاونهما سابقًا في أكثر من فيلم سينمائي، منها "هروب اضطراري"، و"حرب كرموز".

وظهر أحمد السقا خلال البرومو الخاص بمسلسل "نسل الأغراب"، بشخصية عنيفة وشريرة، ويدخل في صراعات كبيرة مع الفنان أمير كرارة، وكان لافتًا للانتباه، ظهوره بأسنان فضية ورأس صلعاء.

يذكر أن أخر الأعمال الدرامية التي قدمها أحمد السقا، كانت مسلسل "ولد الغلابة"، في موسم رمضان الماضي، من بطولته إلى جانب مي عمر، وإدوارد، ومحمد ممدوح، وإنجي المقدم، وهادي الجيار، كريم عفيفي، وعدد آخر من النجوم، ومن تأليف أيمن سلامة، وإخراج محمد سامي.

 

موضوعات متعلقة:

أحمد السقا يعلق لأول مرة على شكله المخيف في نسل الأغراب ماذا قال؟



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك