الفنانة عفاف مصطفى تشمت في أحمد السعدني بعد أزمة انسحابه من مسلسل "كله بالحب".. ما الحكاية؟

بواسطه روضة إبراهيم الأربعاء , 14 إبريل 2021 ,12:55 م

الفنانة عفاف مصطفى تشمت في أحمد السعدني بعد أزمة انسحابه من مسلسل كله بالحب ما الحكاية


بعد انسحاب الفنان أحمد السعدني من مسلسل "كله بالحب"، الذي تلعب الفنانة زينة خلاله دور البطولة، والمشارك في موسم رمضان هذا العام، بسبب تدخلات البطلة الزائد عن الحد في الإخراج والمونتاج وغيرها من الأمور الفنية التي لا علاقة للممثل بها، أبدت الفنانة عفاف مصطفى عدم تعاطفها مع السعدني في هذا الخلاف، حتى وصل موقفها منه حد الشماتة فيه، وعلقت على الأمر بشكل ملفت للانتباه.

فقد علقت الفنانة عفاف مصطفى، على انسحاب أحمد السعدني من استكمال تصوير المسلسل، وكتبت عبر حسابها الشخصي على موقع "فيسبوك"، قائلة: "أحمد السعدني لابد من يوم تترد فيه المظالم، ربنا مش بيفوت حاجة سبحانه، أنت بقي معملتش حساب اليوم ده وكتبت على صفحتك إهانة جامدة ليّ في موضوع الاستاذ عبد الرحمن أبو زهرة".

وكانت عفاف مصطفى قد هاجمت منذ فترة ليست بالقصيرة، الفنان الكبير عبد الرحمن أبو زهرة، مؤكدة أنه لا يتعامل باحترام مع الممثلات المشاركات معه أثناء تصوير الأعمال الفنية، وكان ذلك بالتزامن مع ما ذكرته أكثر من فنانة بخصوص نفس الأمر.

وكان عدد من الفنانين المشاركين في مسلسل "كله بالحب"، ومن بينهم الفنان أحمد السعدني، قد اعترض على ظهور اسم الفنانة زينة على تتر المسلسل أربع مرات، موضحين أن هذا خارج عن نص التعاقد الذي تم بينهم وبين الشركة المنتجة للعمل، وبسبب هذا الأمر أعلن السعدني، والفنان مصطفى درويش انسحابهما من العمل.

وكتب أحمد السعدني على صفحته الشخصية على موقع "فيسبوك": "أعلن بشكل رسمي انسحابي من المسلسل (المهزلة) وتقدمي بشكوى رسمية للنقيب الدكتور أشرف زكي ضد شركة الإنتاج للخرق الواضح للعقد الموقع مع الشركة، متمسكًا بكل حقوقي المادية، وآسف للإزعاج مرة أخرى، ورمضان كريم".

وكان السعدني قد كتب سابقًا بخصوص نفس الموضوع: "أنا متربي في ستوديوهات، كبرنا أنا واللي زيي اللي كان بيتقال عليهم أبناء الفنانين كأنها شتيمة على احترام مهنتنا، مواعيدنا ومذاكرتنا وتحضيرنا للشغل، احترامنا للكلمة قبل العقد، للأسف شركة الإنتاج ملتزمتش معايا باتفاقهم اللي على أساسه وافقت أشتغل، وكان شرط أساسي لقبولي الشغل معاهم، والحقيقة أول مرة أشوف تصميم دعاية عمل فني من أفيشات وبرومو بتعمله زميلة في العمل".

ولم تمر سوى ساعات قليلة، حتى أعلن الفنان مصطفى درويش انسحابه من تصوير المسلسل أيضًا، وكتب عبر حسابه الشخصي على "فيسبوك": "أعلن انسحابي من مسلسل كله بالحب ورفع قضية على الشركة المنتجة لإخلالها بشروط التعاقد".

يذكر أن مسلسل "كله بالحب" من بطولة زينة وأحمد السعدني وصابرين وهالة فاخر ومصطفى درويش ومحسن منصور وريم البارودي وسامر المصري، ومن تأليف ورشة أحمد الشخيبي، وإخراج عصام عبد الحميد.

 

موضوعات متعلقة:

بعد انسحابه من كله بالحب مصطفى درويش يعود للتصوير لهذا السبب!

أحمد السعدني يرتدي الحجاب والجمهور يعلق

أحمد السعدني ينتقد الفنانين الجهل غير مرتبط بطبقة ولا تعليم أنا بتشتم بسببكم

زينة ترد لأول مرة على سؤال هل تفكر في الزواج مرة أخرى؟



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك