أحمد السعدني يرتدي الحجاب والجمهور يعلق!

بواسطه هند جمال السبت , 25 إبريل 2020 ,11:56 ص

أحمد السعدني يرتدي الحجاب والجمهور يعلق!


قام الفنان أحمد السعدني بنشر صورة له وهو يرتدي الحجاب على حسابه الشخصي بموقعـ"إنستجرام" وعلق على الصورة قائلاً: "رمضان كريم كل سنة وإحنا بخير".

انهالت التعليقات الساخرة من الصورة وكان من أبرز الفنانين الذين علقوا على الصورة الفنان شيكو حيث علق قائلا: "المهم متقعلوش بعد رمضان"، وعلقت غادة عادل قائلة: "ده الزي بتاع رمضان".

أحمد السعدني
كما علق الجمهور ساخرا "سماح كوباية لو عترت فيكي هتعمل منك بطاطس محمرة"، "فى حته باينة داريها"، "المهم يكون عن اقتناع"، "المهم يكون عن اقتناع مش عشان رمضان بس"، "حجابي سر سعادتي"

 

يذكر أن الفنان أحمد السعدني، قد ناشد الجمهور من خلال وسائل التواصل الإجتماعي بأهمية البقاء في المنزل، للوقاية من فيروس كورونا القاتل الذي انتشر في العالم مع أواخر عام 2019، كما اضاف أن الفئات الت فئة ستضطر للنزول للعمل عليها الإلتزام بكافة الإحتياطات لمنع انتشار العدوى والحفاظ على أنفسهم منها.

يومن الجدير بالذكر أنه أخر مسلسل عرض للفنان أحمد السعدني كان "شبر مية" وحقق من خلاله نجاحاً جماهيرياً كبيرا، وشاركه بطولة المسلسل الفنانة نجلاء بدر، ومحمد علي رزق، ومراد ‏مكرم، ومحمد جمعة، ورجاء ‏الجداوي، ‏ونهى ‏عابدين، ‏وندى موسى.

ومما أثار الجدل خلال الفترة الماضية قيام الفنان أحمد السعدني بالاعتذارعن المشاركة في مسلسل "لعبة النسيان"، مع الفنانة دينا الشربينى الذي يعرض حاليا في رمضان.

موضوعات متعلقة:

أحمد السعدني يكشف عن اسم فرعوني غريب كان يريد والده تسميته به مفاجأة!

الفنانة عفاف مصطفى تشمت في أحمد السعدني بعد أزمة انسحابه من مسلسل كله بالحب ما الحكاية؟

أحمد السعدني يشيد بمي عز الدين في البرنسيسة بيسة مجهود مش طبيعي

ندى موسى توضح حقيقة زواجها من أحمد السعدني القصة كاملة


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك