السبب الحقيقي وراء خلافات أيتن عامر مع ريهام حجاج.. القصة كاملة!

بواسطه هند جمال الأربعاء , 14 إبريل 2021 ,8:28 ص

السبب الحقيقي وراء خلافات أيتن عامر مع ريهام حجاج.. القصة كاملة!


أزمات متكررة تواجه مسلسل "كل ما نفترق" الذي تقوم ببطولته الفنانة ريهام حجاج، بعد انتشار بعض الأخبار خلال الفترة القليلة الماضية التي تفيد بانسحاب المخرج كريم العدل ومدير التصوير سامح الأمير والمؤلف محمد أمين راضي، واكتفاء ريهام حينها بكتابة منشور غامض على حسابها على "انستجرام" قائلة: "يرى الدميم في الجمال تحديًا له، والغبي في الذكاء عدوانًا عليه، ويشعر ذي الفاااحشة في الأخلاق تعريًا له، وأسوأهم الفاشل عندما يرى في نجاح الآخرين ازدراءً لشخصه وتهديدا لمحاولة وجوده".

لتنتشر بعد ذلك أخبار أخرى تفيد بوجود خلافات بين الفنانة ريهام حجاج والفنانة ايتن عامر، حيث بدأ الأمر بشكوى خفية للأخيرة حين نشرت تغريدة على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" جاء فيها: "كل الأخطاء مغفورة عند الله، إلا ظلم العباد فهو مرهون بعفوهم."

تغريدة ايتن عامر

لترد عليها الفنانة ريهام حجاج بإعادة نشر احدى تدويناتها وتعلق عليها:  "وما زالت"

تغريدة ريهام حجاج


لتقوم بعد ذلك الفنانة ايتن عامر بنشر تدوينة اخرى جاء فيها: "سأخبر الله بكل شيء، ربنا اكيد عارف، طيب سأخبر الوسط بكل شيء إيه دة الوسط برضه عارف، إذًا سأخبر الجمهور والله المستعان".

تدوينة ايتن عامر

وعقب انتشار بعض الاخبار التي أفادت بانسحاب الفنان احمد السعدني ومصطفى درويش من مسلسل "كله بالحب"، قامت ايتن عامر بنشر تدوينة أخرى قالت فيها: "خدوني معاكم والنبي.. موسم الانسحاب".

وهنا ردت الفنانة ريهام حجاج على أيتن عامر بما لا يدعو للشك أن الأخيرة تقصد الانسحاب من مسلسل كل ما نفترق الذي تتشاركان في بطولته، حيث قالت: "عيشنا وشوفنا إن أخت البطل إللي أدام البطلة طمعانة يبقى دورها أكبر من البطل".

كما ردت أيتن عامر على الاخبار التي أشارت إلى أنها تفتعل المشكلات داخل اماكن التصوير بأسلوب ساخر قائلة:

منشور ايتن عامر
لتقولها أيتن صراحة وتكشف عن السبب الحقيقي للأزمة بينها وبين الفنانة ريهام حجاج قائلة: "كم الدعم والمكالمات والحب مخلينى حقيقي عايزة اقفل الموضوع خالص بجملة القدر حطها قدامى صدفة، وأسوأهم الفاشل/ الفاشلة عندما ترى فى نجاح الآخرين ازدراءً لشخصها وتهديدا لمحاولة وجودها فى المسلسل، عشان كدة شالت المشاهد وقصت الشوتات ودخلت عادت مونتاج الحلقات وبوظت المسلسل والمخرج اعتذر وكمان تدعي علينا ما ليس فينا، كفاية كده، عملنا دعاية لأشياء متستاهلش".

ايتن عامر



يذكر أن مسلسل "كل ما نفترق" الذي يعرض الآن بطولة ريهام حجاج، أحمد فهمي، رانيا يوسف، عمرو عبد الجليل، سيد رجب، آيتن عامر، محمد الشرنوبي، سلوى خطاب، رحاب الجمل، أحمد صيام، طارق عبد العزيز، هند عبد الحليم، قصة محمد أمين راضي، تأليف أحمد وائل وياسر عبد المجيد، إنتاج طارق الجنايني وإخراج كريم العدل.

موضوعات متعلقة:

ريهام حجاج تخفي بطنها بحقيبة يدها في أحدث ظهور لها مع زوجها بعد اعلان خبر حملها شاهد بالصور!

ابنة سامي العدل تهاجم ريهام حجاج بسبب أيتن عامر أقسم بالله أنا سألت مين دي قالوا إللي بتتدخل في شغل الناس وبتقول بفلوسي

أيتن عامر في طفولتها لن تصدق شكلها أول مرة تشوفها!

أيتن ووفاء عامر في غرفة العمليات مع والدتهما قبل إجراء عملية خطيرة في العمود الفقري


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك