أسما شريف منير توجه رسالة لابنتها بعد انفصالها عن محمود حجازي.. ماذا قالت؟

بواسطه روضة إبراهيم الخميس , 8 إبريل 2021 ,12:39 م

أسما شريف منير توجه رسالة لابنتها بعد انفصالها عن محمود حجازي


وجهت خبيرة التجميل والبلوجر أسما شريف منير، رسالة خاصة إلى ابنتها "لارا"، بعد انفصالها عن زوجها الفنان محمود حجازي، بشكل مفاجئ، منذ أيام.

حيث نشرت أسما صورة لابنتها، عبر حسابها الشخصي على موقع "إنستجرام"، وكتبت لها رسالة، قائلة: "حبيبتي وبنتي ومشواري ورحلتي وعوض ربنا، "إن الذين قالوا ربنا الله ثم استقاموا فلا خوف عليهم ولا هم يحزنون"، اللي جاي كله خير إن شاء الله، إن مع العسر يسرا".

أسما شريف منير توجه رسالة لابنتها بعد انفصالها

وفي التعليقات على الصورة، تلقت أسما العديد من رسائل الدعم لها من جمهورها وأصدقائها، بعد انفصالها، مُتمنين أن تمر عليها هذه الفترة سريعًا، وأن تعيش في سعادة وراحة بال.

وكانت أسما شريف منير قد أعلنت عن انفصالها رسميًا عن زوجها الفنان الشاب محمود حجازي، منذ أيام، بعدما ألغت متابعتها له وحذفت جميع الصور التي تجمعهما معًا، وكتبت عبر خاصية القصص المصورة من خلال حسابها على "إنستجرام": "ياريت بعد إذنكم تحترموا خصوصية الموقف من غير شائعات ولا اجتهادات ولا أسئلة محصلش نصيب بكل احترام ونقطة.. ربنا يكرمنا إحنا الاثنين، بس كده مفيش أي تفاصيل تانية، إحنا كان في بيننا عشرة وعيش وملح وأكيد مش هنتكلم في تفاصيل بيتنا".

أسما شريف منير مع محمود حجازي وابنتها

يذكر أن أسما شريف منير كانت تزوجت من الفنان الشاب محمود حجازي، في 2018، وتعد هذه هي الزيجة الثانية لنجلة الفنان شريف منير، بعدما كانت قد تزوجت في عام 2010 من شخص من خارج الوسط الفني ورزقت منه بابنتها الوحيدة لارا.

 

موضوعات متعلقة:

بالصور زواج أسما شريف منير ومحمود حجازي ‏

أسما شريف منير تحذف جميع صور محمود حجازي من إنستجرام هل انفصلا؟

أسما شريف منير تكشف عن السبب الذي دفعها لمحاولة الانتحار

أسما شريف منير تهاجم كاشف أسرار عمرو دياب ودينا الشربيني


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك