أسما شريف منير تهاجم كاشف أسرار عمرو دياب ودينا الشربيني

بواسطه روضة إبراهيم الإثنين , 30 نوفمبر 2020 ,10:59 ص

أسما شريف منير تهاجم كاشف أسرار عمرو دياب ودينا الشربيني


هاجمت أسما، ابنة الفنان الكبير شريف منير، المصادر المقربة التي تكشف الأسرار الخاصة في حياة عمرو دياب ودينا الشربيني، وذلك بعد تداول عددًا من الأخبار التي أكدت على وجود خلافًا كبيرًا بين الطرفين، أدى إلى طرد الهضبة زوجته دينا الشربيني، لتنتهي علاقتهما دون رجعة.

حيث نشرت أسما شريف منير، عبر حسابها الشخصي على موقع "فيس بوك"، منتقدة مروج الشائعات حول علاقة عمرو دياب ودينا الشربيني، قائلة: "نفسي أعرف المصدر قليل الأصل اللي بيحكي للصحافة أدق التفاصيل اللي بين عمرو دياب ودينا، واضح إنه قريب ومش بيصون العيش والملح".

وأضافت: "عيب، البيوت أسرار، ربنا يبعد عنا الناس دي يا رب، النجوم على فكرة بشر عادي بيتخانقوا وبيخرجوا عن شعورهم، واللي بيكتب خبر يفضح في حد كده إيه إحساسك؟ أنت/ أنتِ مش فاكرين أنه ذنب، كله عقابه عند ربنا (الستار)، البشر بقى مرعب بجد والله".

أسما شريف منير تهاجم كاشف أسرار عمرو دياب ودينا الشربيني

والجدير بالذكر، أن هناك مصدر مقرب كشف للصحافة عن وجود خلافًا كبيرًا بين عمرو دياب ودينا الشربيني، وصل لدرجة طردها من المنزل، وذلك بسبب رغبتها في أن يكون الزواج رسميًا بحفل زفاف ضخم يحضره الجميع، موضحًا أن أخر ما قاله عمرو دياب لدينا "كان بإديك تبقي نجمة، بس يا تبقي فاتن حمامة يا تبقي إنعام سالوسة"، ثم طلب منها الهضبة أن تغادر المنزل، قائلًا: "هنزل ساعة أرجع ملاقكيش".

وأوضح المصدر المقرب أنها لم تكن المرة الأولى الذي يطرد فيها عمرو دياب دينا الشربيني من عش الزوجية، فقد سبق وهددها بالطرد في وقت مسلسل زي الشمس، حيث كان يرى أن كل ما فعله معها كان كافيًا لأن تكون العلاقة في النور، لكن دينا قررت وحسب وجهة نظره أن تلتفت لصغائر الأمور التي تهتم بها معظم البنات، بالإضافة إلى رغبتها في الإنجاب.

 

موضواعت متعلقة:

عمرو دياب يؤكد إنفصاله عن دينا الشربيني بهذه الطريقة!

سيلفي عمرو دياب مع هذه الفتاة يفتح باب التكهن بأسباب انفصاله عن دينا الشربيني!

قرارات جديدة للهضبة بعد انفصاله عن دينا الشربيني

أول فيديو لدينا الشربيني بعد أزمتها مع الهضبة تشارك في هذا التحدي!



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك