محامي ابنة نهى العمروسي يهاجم صناع مسلسل الطاووس ويقيم دعوى قضائية ضدهم لهذا السبب!

بواسطه روضة إبراهيم الأربعاء , 7 إبريل 2021 ,2:11 م

محامي ابنة نهى العمروسي يهاجم صناع مسلسل الطاووس ويقيم دعوى قضائية ضدهم لهذا السبب


بعد الجدل المثار حول مسلسل "الطاووس"، الذي تلعب بطولته الفنانة سهر الصايغ رفقة النجم الكبير جمال سليمان، والمقرر عرضه في موسم رمضان القادم، بسبب مناقشته قضية الفيرمونت، واستغلال اسم نازلي مصطفى كريم ابنة الفنانة نهى العمروسي، في الدعاية للمسلسل، تقدم محامي "نهى" بدعوى قضائية ضد صناع المسلسل، وهاجمهم بعنف.

حيث تقدم طارق العوضي، المحامي بالنقض والإدارية العليا، ومحامي ابنة الفنانة نهى العمروسي، ببلاغ إلى النائب العام، بسبب استغلال اسم موكلته للدعاية لمسلسل "الطاووس"، والمقرر عرضه في موسم رمضان 2021.

وقال المحامي الشهير في بيان له: "إلى النائب العام والمجلس الأعلى للإعلام ونقابة السينمائيين ونقابة المهن التمثيلية.. تابع مكتبنا ببالغ الانزعاج ما تم نشره على العديد من الصفحات واسعة الانتشار على مواقع السوشيال ميديا من دعاية لمسلسل رمضاني يسمى "الطاووس"، وقد تم استخدام صورة موكلتنا نازلي مصطفى كريم في الدعاية لهذا المسلسل، كما تم استخدام اسم قضية الفيرمونت كدعاية رخيصة ومؤثمة قانونًا لهذا المسلسل".

نهى العمروسي وابنتها

وتابع طارق العوضي: "خاصة أن النيابة العامة قد حذرت مرارًا وتكرارًا من تناول هذه القضية، حيث أنها مازالت في مرحلة التحقيقات ومن شأن ذلك التأثير في التحقيقات ومجراها، كما أن موكلتنا نازلي مصطفى كريم ليست هي فتاة الفيرمونت المجني عليها في القضية، وإزاء إصرار أصحاب هذه الصفحات على المضي في تلك الدعاية الرخيصة على حساب أجساد النساء وانتهاك خصوصيتهن ونشر صور خاصة بدون موافقة أصحابها في مخالفة صريحة للدستور والقانون، وعليه فإن مكتبنا يعلن أنه سيتقدم بكافة البلاغات والإجراءات القانونية لمواجهة ذلك الأمر".

وأضاف: "كما أننا نعتبر هذا البيان بلاغًا رسميًا إلى النيابة العامة والمجلس الأعلى للإعلام ونقابة المهن السينمائية، مركز دعم دولة القانون".

يذكر أن مسلسل "الطاووس"، بطولة جمال سليمان، سهر الصايغ، سميحة أيوب، أحمد فؤاد سليم، رانيا محمود ياسين، هالة فاخر، مها نصار، هبة عبد الغني، وسيناريو وحوار كريم الدليل، وأشرف على الكتابة المؤلف محمد ناير، ومن إخراج رؤوف عبد العزيز.

مسلسل الطاووس


موضوعات متعلقة:

نهى العمروسي تفاجىء الجميع وتدعم مسلسل الطاووس هذا ما قالته!

بعد إثارة الجدل جمال سليمان يوضح مدى الشبه بين مسلسل الطاووس وقضية الفيرمونت!



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك