هذه الحلول ستنقذ مسلسل "الملك" من أزمة التوقف في رمضان وجاري تنفيذها.. ما هي؟

بواسطه روضة إبراهيم الثلاثاء , 6 إبريل 2021 ,12:38 م

هذه الحلول ستنقذ مسلسل الملك من أزمة التوقف في رمضان وجاري تنفيذها ما هي


كشف أحد العاملين بمسلسل "الملك" عن بعض الحلول التي فكروا في اللجوء إليها، للخروج من أزمة وقف المسلسل وعدم عرضه في رمضان، وذلك لوجود بعض الأخطاء التاريخية الكبرى في أحداثه.

وأوضح أحد العاملين في المسلسل، أنه تم إبلاغه بأوردر تصوير في المسلسل، بعد الاتفاق على عدد من الحلول، وذلك على خلاف القرار الصادر من الشركة المنتجة بإيقاف التصوير لحين تشكيل لجنة من الخبراء والمختصين من أجل مراجعة السيناريو والأزياء والأحداث، بما يوافق الحقبة التاريخية.

فقد أكد المصدر أن صناع العمل ناقشوا بعض الحلول من أجل الخروج من الأزمة، وذلك خلال الساعات القليلة الماضية، وكان من بين تلك الحلول إعادة تصوير معظم مشاهد الفنان عمرو يوسف الذي يقوم بدور "أحمس"، بعد حلق ذقنه، وهي ما كانت تعد من الأمور غير المتفق عليها في التاريخ.

كما اتفق صناع العمل على تصوير بعض المشاهد الأخرى التي كان فيها الخطأ كبيرًا وغير مبرر، وأكد المصدر أن هذه الحلول ربما تنقذ المسلسل من التوقف، ويكون عرضه في الموسم الرمضاني ممكنًا، خصوصًا بعد إعلان القنوات عن عرضه بالفعل، ما سيتسبب في خسائر إعلانات بالملايين.

والجدير بالذكر، أن الشركة المنتجة لمسلسل "الملك" كانت قد أعلنت منذ أيام عن قرار إيقاف تصوير المسلسل بعد الانتقادات الكبيرة التي تعرض لها بعد نشر البرومو الرسمي له، لحين تشكيل لجنة من الخبراء والمختصين من أجل مراجعة السيناريو والأزياء والأحداث، لتتوافق مع التاريخ.

 

موضوعات متعلقة:

شقيقة عمرو يوسف تشن هجوما قاسيا على محمد رمضان

المخرج محمد سامي يسخر من عمرو يوسف بسبب مسلسل خالد بن الوليد



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك