أحمد فهمي يكشف تفاصيل خضوعه لعملية تجميل لأول مرة.. وهذا سر وشمه!

بواسطه روضة إبراهيم الثلاثاء , 6 إبريل 2021 ,12:24 م

أحمد فهمي يكشف تفاصيل خضوعه لعملية تجميل لأول مرة.. وهذا سر وشمه!


حل الفنان أحمد فهمي ضيفًا على برنامج "يوم ليك"، الذي تقدمه الإعلامية سمر يسري على قناة الحياة، وخلال اللقاء كشف لأول مرة عن إجرائه لعملية تجميل في تركيا، منذ حوالي شهر ونصف.

وأوضح أحمد فهمي خلال الحلقة، أنه خضع لعملية زرع شعر، خلال رحلته الأخيرة في تركيا، وذلك عندما لاحظ وجود صلع في منطقة صغيرة بمقدمة الرأس، وعلى جانبيها.

وكشف أحمد أن العملية استغرقت ست ساعات تقريبًا، وقد تمت في جزء صغير من الرأس بدأ الشعر يختفي منه، فحاول التعامل مع الموضوع مبكرًا قبل أن تكبر هذه المنطقة، وبما أنه غير مشارك في عمل فني هذا العام في موسم رمضان، أي أنه غير مرتبط بتصوير عمل ما، الأمر الذي يتيح له القيام ذلك.

أحمد فهمي يكشف خضوعه لعملية تجميل لأول مرة

وأضاف أحمد: "لو ماكنتش ممثل ماكنتش هعملها، ومش هعرف ألبس باروكة للأسف".

وأوضح الفنان الشاب أن بإمكانه معاودة حياته الطبيعية، وبدء تصوير أعماله الفنية، بعد شهر رمضان بحوالي شهر، حتى يكون الشعر قد ظهر، وأصبح بهيئته كاملة.

كما كشف أحمد فهمي سر الوشم المرسوم على كتفه، وأوضح أن هذا الوشم عبارة عن صورة كلب كان يحبه جدًا، وعندما مات، صمم أن يدفن الكلب في حديقة البيت، ومن وقتها رسم هذا الوشم على كتفه، وحتى اليوم يحتفظ بصور الكلب في مكتبه.

أحمد فهمي بتاتو كلب من شدة حبه لهم

وقال فهمي أخيرًا: "ممكن ناس تبقى شايفة دي حاجة تافهة جدًا، أنا بأحب الكلاب جدًا، والكلب اللي أتعلق بيه أفضل فترة طويلة متعلق بيه".

 

موضوعات متعلقة:

احمد فهمي يحرج زوجته هنا الزاهد والمتابعين يهاجمونه ما الحكاية؟

أحمد فهمي يكشف سر غيرة هنا الزاهد الشديدة هذا الشيء سيكون سبب طلاقنا

أول تعليق من أحمد فهمي على تصريحات نادر حمدي حول تصالحه مع شيكابالا

أحمد فهمي يصف هنا الزاهد بهذه الصفة على الهواء مباشرًة!


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك