شقيقة عمرو يوسف تشن هجوما قاسيا على محمد رمضان.. ما السبب؟

بواسطه هند جمال الثلاثاء , 6 إبريل 2021 ,10:46 ص

شقيقة عمرو يوسف تشن هجوما قاسيا على محمد رمضان ما السبب


شنت "علا" شقيقة الفنان عمرو يوسف هجومًا حادًا على الفنان محمد رمضان، بعد تصريحات الأخير عن تقديمه لقصة الملك أحمس بفيلم سينمائي، بالتزامن مع الإعلان عن وقف مسلسل "الملك" الذي كان من المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل، والذي يتناول قصة نفس الملك الفرعوني.

حيث كتبت "علا يوسف" من خلال حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" قائلة: "يا نهار قلة رباية، هو وشه مكشوف أه بس مش فاهمة جايب القلب ده منين، بعد وقعة المسرح وصوره مع أصدقائه الإسرائيليين، اللهم لا شماتة".

وأضافت: "وضحت الرؤيا ولا لسه، أتمنى كل اللي مسك في الكام كلمة نقد اللي اتقالوا بعد وقبل عرض البرومو، واقتنع أو ساهم في نشر الكلام السلبي بتسرع قبل ما يدي فرصة المشاهدة الموضوعية والنقد البناء إنه يراجع نفسه، ويشوف ما وراء الستار".

شقيقة عمرو يوسف

وكان الفنان محمد رمضان قد أعاد نشر فيديو لعالم الآثار الشهير زاهي حواس، والذي كان قد أعلن فيه أن رمضان هو أصلح من يقوم بأداء شخصية الملك أحمس، ليعلق على الفيديو قائلًا: "شهادة أعتز بها من عالم الآثار المصري ووزير الدولة لشئون الآثار السابق زاهي حواس، وبوعد حضرتك بإذن الله هنعملوا فيلم سينمائي عالمي يليق بتاريخنا العظيم، محمد رمضان أحمس ٢٠٢٣".

يذكر أن المجموعة المتحدة المنتجة لمسلسل "الملك" كانت قد أصدرت بيانًا أعلنت خلاله التوقف عن استكمال تصور المسلسل، وأنه سيخضع للمراجعة عن طريق عدد من خبراء الآثار، وذلك بعد الجدل الذي أثاره عرض البرومو الخاص بالمسلسل، وعلى أساس قرار اللجنة سيتم اتخاذ القرار النهائي لعرضه أو تأجيله، حتى يخرج بالشكل الذي يليق بأحد أبرز الملوك في تاريخ مصر.

موضوعات متعلقة:

أصالة تهاجم محمد رمضان لأول مرة بسبب عمرو يوسف مغرور ومتكبر!

محمد رمضان يكشف لأول مرة عن سبب تسجيله فيديو إلقاء الفلوس في حمام السباحة!

هجوم ناري من عمرو أديب لمحمد رمضان والأخير يرد بس يا بابا

هذه الحلول ستنقذ مسلسل الملك من أزمة التوقف في رمضان وجاري تنفيذها ما هي؟



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك