شاهد بالصور نجل الفنان خالد النبوي الذي اصبح شابا يافعا!

بواسطه هند جمال الاحد , 4 إبريل 2021 ,9:38 ص

شاهد بالصور نجل الفنان خالد النبوي الذي اصبح شابا يافعا!


نشر "نور" نجل الفنان خالد النبوي صورة له من كواليس دوره بمسلسل "الاختيار 2"، الذي من المنتظر عرضه في موسم دراما رمضان المقبل، حيث يقوم بدور ضابط عمليات خاصة.

ويشارك في المسم الثاني من مسلسل "الاختيار"، مجموعة كبيرة من النجوم، أبرزهم كريم عبد العزيز، أحمد مكى، إياد نصار، بشرى، انجى المقدم، أسماء أبو اليزيد، طارق صبري، هادي الجيار، إسلام جمال، أحمد داش، محمد علاء، مصطفى أبو سريع، عمر الشناوي، محمد جمعة، سلوى عثمان، أحمد حلاوة، أحمد شاكر عبداللطيف وعدد كبير من ضيوف الشرف.

يذكر أن مسلسل "الاختيار 2" سيناريو وحوار هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمي، ويتناول المسلسل بطولات رجال الأمن والشرطة والجيش المصري في قالب من الدراما والتشويق.

نجل الفنان خالد النبوي

يذكر أن أخر أعمال الفنان خالد النبوي كان مسلسل "لما كنا صغيرين" الذي شارك به في السباق الرمضاني للعام الماضي، وشاركه البطولة ريهام حجاج، ومحمود حميدة، ونسرين أمين، ونبيل عيسى، وهانى عادل، وكريم قاسم، ومحمود حجازى، ومنة فضالى، وأشرف زكى، وحسن عبد الله، وعبد الرحيم حسن، وعماد رشاد، وهلا السعيد، ومن تأليف أيمن سلامة، وإخراج محمد على.

وتدور أحداث المسلسل حول "جريمة قتل" تقلب حياة بطلة العمل وأصدقائها خريجي الجامعة الأمريكية، الذين يعملون فى إحدى الشركات التى يمتلكها النجم محمود حميدة، وتتوالى الأحداث.

وكان النجم خالد النبوي قد أبهر العالم، خلال مشاركته أمس السبت في الفيلم التسجيلي الذي عرض خلال الاحتفال الكبير الذي أقامته وزارة السياحة والآثار المصرية، لموكب نقل المومياوات الملكية من المتحف المصري بميدان التحرير، حتى متحف الحضارة بالفسطاط، حيث أشاد الجميع لغته العربية السليمة وحضوره الرائع.

موضوعات متعلقة:

شاهد بالصور نجل الفنان خالد النبوي يعزف على البيانو

خالد النبوي يشوق جمهوره لعمل جديد بصورة أبيض وأسود


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك