كندة علوش تكشف عن زيادة وزنها قبل زفافها وفشلها في غلق الفستان بسبب شيرين رضا.. ما الحكاية؟

بواسطه روضة إبراهيم الخميس , 1 إبريل 2021 ,12:57 م

كندة علوش تكشف عن زيادة وزنها قبل زفافها وفشلها في غلق الفستان


حلت الفنانة كندة علوش ضيفة على برنامج "سهرانين" الذي يقدمه الفنان أمير كرارة عبر قناة ON E، وخلال الحلقة، كشفت النجمة السورية عن زيادة وزنها قبل حفل زفافها على الفنان عمرو يوسف، وكان المفاجىء للجميع هو كشفها عن أن للفنانة شيرين رضا، دخل هذا الأمر.

حيث أوضحت كندة علوش أنها قبل زفافها بفترة قصيرة كانت تصور مسلسل "حجر جهنم" من إخراج المخرج السوري الراحل حاتم علي، وشاركها في بطولته شيرين رضا وأروى جودة.

وخلال كواليس المسلسل، قالت كندة أن شيرين رضا كانت تحب شراء "الزلابية" من أحد الباعة الجائلين المتواجدين جانب موقع التصوير، وأوضحت أن شيرين مهما تناولت من طعام لا يزيد وزنها، فهذه طبيعة جسدها، خاصة أن والدتها أجنبية.

وتابعت كندة، أن شيرين رضا كانت تشتري أكثر من علبة من الزلابية، وتأكل منها قطعتين فقط بينما كندة تأكل باقي العلبتين بمفردها.

وأوضحت كندة أنها كانت قد خسرت 5 كيلو من وزنها، لكن بسبب شراء شيرين رضا لـ"الزلابية" وتناولها معها، زاد وزنها 6 كيلو في أسبوع، وأكدت أنها لم تستطع غلق فستانها يوم زفافها بسبب زيادة وزنها.

كندة علوش تعرض فستان زفافها للبيع

والجدير بالذكر، أن الثنائي كندة علوش وعمرو يوسف كانا قد احتفلا بحفل زفافهما في شهر يناير 2017، بأحد الفنادق الشهيرة في أسوان، وحضر الحفل نخبة كبيرة من المشاهير ونجوم الفن، إلى جانب الأهل والمقربين للطرفين، وكان الحفل ملائكي رائع، وقد رزقا بابنتهما الأولى "حياة"، في شهر نوفمبر 2019.

 

موضوعات متعلقة:

كندة علوش تعترف لأول مرة بأكثر شيء تكرهه في حياتها ماذا يكون؟

شاهد بالصور والدة الفنانة كندة علوش في يوم ميلادها هل هناك شبه؟

عمرو يوسف يظهر بشكل غريب بسبب كندة علوش

كندة علوش تكذب هجومها على زوجها الأول


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك