أسرة عبد الحليم حافظ تتهم تامر حسني بخداع الجمهور في هذا الأمر في ذكرى ميلاد العندليب.. ما الحكاية؟

بواسطه روضة إبراهيم الأربعاء , 31 مارس 2021 ,12:19 م

أسرة عبد الحليم حافظ تتهم تامر حسني بخداع الجمهور في هذا الأمر


وجه محمد شبانة، ابن شقيق المطرب الراحل عبد الحليم حافظ، بالنيابة عن أسرته، اتهامه للفنان تامر حسني، بخداع الجمهور حول زيارته لمنزل العندليب، في ذكرى ميلاده.

وقال محمد شبانة، أن تامر حسني، طلب من أحد الصحفيين، أن يُحدد له موعدًا مع أسرة عبد الحليم حافظ، لرغبته في زيارة المنزل والمُقبرة، ورحبت الأسرة بهذا على الفور، حيث أنهم يرحبون بزيارة أي شخص لمنزل وقبر العندليب.

ثم تابع شبانة: "أسرة عبدالحليم حافظ، فوجئت بادعاءات من تامر حسني، في أول مقابلة تلفزيونية له، عقب الزيارة، حيث قال أن أسرة العندليب دعتني أحضر الاحتفال بذكرى عيد ميلاد العندليب".

وعلق شبانة على كلام تامر حسني، قائلًا: "أنا استغربت جدًا أول ما سمعت الكلام ده، لأن الكلام ده مش حقيقي، إحنا بنرحب بكل الناس، وهو اللي طلب يزور ورحبنا بيه، ماحدش دعاه ولا بندعي حد أصلًا".

بهاء الدين محمد يسخر من فوز تامر حسني بجائزة جينيس كأفضل فنان مؤثر في العالم

ثم أشار ابن شقيق عبد الحليم، إلى زيارة عمرو دياب، لمنزل العنديب الراحل قبل سنوات، قائلًا: "الهضبة قال الحقيقة، لما جه زار البيت، وكتب قال كفاية إن أنا بنتمي لهذا المجال الذي منه عبد الحليم حافظ"، وتابع موجهًا كلامه لتامر حسني: "شوف بقى، الكبير كبير".

وفي نفس السياق، علق محمد شبانة على تشبيه البعض لتامر حسني، بعبد الحليم حافظ، قائلًا: "كل واحد له شخصيته وفنه، نقدر نحكم على تامر حسني، بعد 40 أو 50 سنة، ونشوف تاريخه وقتها".

 

موضوعات متعلقة:

تامر حسني يحدث ضجة بمواقع التواصبل الاجتماعي بعد تقبيله لمعجبة ترتدي الحجاب!

تامر حسني يعتذر عن هذا الأمر في عيد الحب كان نفسي أشارككم اللحظة دي

شاهد الظهور الأول لتامر حسني وبسمة بوسيل بعد الصلح

مصور تامر حسني يكشف بالتفاصيل حقيقة خضوعه لعمليات تجميل


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك