محمود حميدة يحدث ضجة بحديثه عن كتابة اسمه بعد الفنانين الشباب في السينما.. ماذا قال؟

بواسطه روضة إبراهيم الأربعاء , 31 مارس 2021 ,12:03 م

محمود حميدة يحدث ضجة بحديثه عن كتابة اسمه بعد الفنانين الشباب


أوضح الفنان الكبير محمود حميدة، على هامش تواجده في مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية في دورته العاشرة، موقفه من أمر كتابة اسمه في السينما، مشيرًا إلى أنه لا يمانع من كتابته بعد أسماء الممثلين الشباب، كما كشف عن السبب وراء ذلك.

فقد تحدث حميدة أولًا، عن مشاركته للنجوم الشباب في فيلم "ريتسا"، ومنهم أحمد الفيشاوي، وأمير المصري، وعائشة بن أحمد، وتحدث عن الفيلم، قائلًا: "إن شاء الله يكون فيلم لطيف يعجب الجمهور، هم يمكن اتعلموا مني، لكن أنا بالتأكيد بتعلم من الشباب".

ثم أوضح أنه لا يمانع كتابة اسمه بعد الفنانين الشباب في السينما فقط، قائلًا: "أسمح بكتابة اسمي بعد الشباب في السينما فقط، لأن السينما ليست للعواجيز، السينما للشباب فقط، ويجب أن يكون النجم أو النجمة شبابًا، فمن غير المعقول أن أحرص على كتابة اسمي قبل الشباب، أما في الفيديو فلا، الوضع مختلف تمامًا، هذه صناعة وهذه صناعة أخرى".

هل تعلم ان هذه الممثلة هي ابنة الفنان محمود حميدة

وعن سبب غيابه عن السباق الرمضاني هذا العام، قال مازحًا: "كل يوم فراخ!".

كما علق على الجدل المثار حول مشاركة الفنانة التونسية هند صبري في موكب نقل المومياوات الملكية، قائلًا: "هل لو أرسلت المومياء للترميم في فرنسا أو جمهورية التشيك أو أي مكان مهتم بالأثر المصري يخرج من يقول "جايب خواجة يرمم؟".

ويتواجد الفنان الكبير محمود حميدة في مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية في دورته العاشرة، هذا العام، كرئيس شرفي للمهرجان، وتم تكريمه عن أعماله الفنية في ثاني أيام المهرجان، وخلال فعاليات المهرجان أوضح أن مصر والسودان إنسانيًا نسيج واحد، حتى وإن اختلفت بعض العادات والتقاليد.

 

موضوعات متعلقة:

محمود حميدة يكشف عن معرفة كل ضيوف رامز جلال بالمقلب وهذا سبب مشاركته في البرنامج هذا العام!

سؤال غريب من أحد المتابعين يجبر محمود حميدة على مهاجمته

الظهور الأول لحفيد محمود حميدة بعمر المراهقة

محمود حميدة يكشف تخليه عن أسنانه الحقيقية من أجل هذا الدور!


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك