الهام شاهين تهاجم احمد زاهر بسبب حديثه عن المشاهد الساخنة.. شاهد ماذا قالت!

بواسطه هند جمال الثلاثاء , 30 مارس 2021 ,10:22 ص

الهام شاهين تهاجم احمد زاهر بسبب حديثه عن المشاهد الساخنة


شنت الفنانة الهام شاهين هجومًا حادًا على الفنان احمد زاهر، بعد حديثه عن المشاهد الساخنة، وكشفه عن رفضه لها، مشيرة إلى أنه لا يجب خلط الدين بالفن أو السياسة.

حيث قالت إلهام: "لو أنت لا تحترم الفن وأهل الفن، فمن الأفضل ترك المهنة ولا تكون معهم، وأنا لا أحب من يطلقون آراء دينية داخل الفن، هذا شيء وذلك شيء آخر".

وكان احمد زاهر قد أعرب عن رفضه للمشاهد الساخنة والقبلات خلال إحدى مقابلاته الصحفية، حيث قال: "أنا إنسان شرقي ومربي بناتي على خطوط حمراء معينة، فمشاهد الـ(بوس) والمشاهد الساخنة سيئة جارية، وهتفضل جارية في حياة صاحبها وحياة ولاده وأحفاده، وأنا عمري ما قدمت مشاهد ساخنة وزي ما عملت القيود دي لنفسي بناتي برده عندهم نفس القيود".

يذكر أن الفنانة الهام شاهين كانت قد حصلت على جائزة أفضل ممثلة سينما بالوطن العربي لعام 2020 عن دورها بفيلمها الأخير "حظر تجول"، وفي هذا الصدد قامت بنشر صورًا على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" تخليدًا للحظة تسلمها الجائزة هي ومخرج الفيلم أمير رمسيس.

وعلقت إلهام حينها على الصور قائلة: "النهاردة وصلوا لى الجايزة كأحسن ممثلة سينما فى الوطن العربى لعام 2020 عن فيلمى حظر تجول، وأيضًا مخرج الفيلم أمير رمسيس هو أحسن مخرج سينمائى".

وتعد هذه الجائزة هى جائزة النقاد والصحافة العربية 2020 بتصويت حوالي مائة صحفي وناقد من مصر والوطن العربي كأفضل ممثلة سينمائية، بعدما كانت قد تم تنظيم هذه الجائزة لأول مرة عام 2019.

 

موضوعات متعلقة:

إلهام شاهين رفضت الأمومة لهذا السبب

إلهام شاهين تنفي هذه الأخبار عن حالة يسرا الصحية ما الحكاية!

إلهام شاهين تتحدث مرة أخرى عن علاقة ابن شقيقها بهنا شيحة بعد تكذيب والد الأخيرة ما الحكاية؟

إلهام شاهين توضح حقيقة وجود علاقة بين هنا شيحة ونجل شقيقها ماذا قالت؟


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك