إلهام شاهين تتحدث مرة أخرى عن علاقة ابن شقيقها بهنا شيحة بعد تكذيب والد الأخيرة.. ما الحكاية؟

بواسطه روضة إبراهيم الإثنين , 21 ديسمبر 2020 ,11:43 ص

إلهام شاهين تتحدث مرة آخرى عن علاقة ابن شقيقها وهنا شيحة بعد تكذيب وال


بعد تصريحات الفنانة إلهام شاهين عن وجود علاقة عاطفية تجمع بين ابن شقيقها محمود شاهين، وبين الفنانة هنا شيحة، وذلك بعد ظهورهما المتكرر معًا في المناسبات وخاصًة خلال مهرجان القاهرة الدولي في دورته الـ42، استنكر الفنان التشكيلي أحمد شيحة، والد هنا، كل ما قالته إلهام، لتعود وتتحدث من جديد عن علاقتهما محاولة إصلاح وتعديل كلامها، حتى لا تتسبب في حدوث مشكلة ما.

حيث خرجت إلهام شاهين هذه المرة مستنكرة اهتمام الجمهور الزائد بعلاقة هنا شيحة بابن شقيقها محمود شاهين، قائلة: "شاغلين بالكم ليه؟!"، وأوضحت أن العلاقة التي تجمع بين ابن شقيقها وهنا شيحة هي علاقة صداقة وطيدة وليست علاقة عاطفية.

وحول ذلك تابعت: "حتى لو فيه قصة حب، ليه الناس مهتمة قوي كده، دي حياة شخصية مينفعش حد يقرب منها، وابن أخويا مش ممثل ومش مشهور عشان الناس تهتم به قوي كده"، مطالبة الجمهور بالاهتمام بقضايا هامة أخرى.

إلهام شاهين تتحدث مرة آخرى عن علاقة ابن شقيقها وهنا شيحة

وكانت إلهام شاهين في تصريحاتها الأولى حول علاقة ابن شقيقها بهنا شيحة، أكدت على وجود علاقة عاطفية تجمع بينهما، وأضافت أنه حتى الأن لا يوجد أخبار عن موعد زواجهما، ولو كان هناك أي حديث عن الزواج لكانت هي أول من يعلم بذلك.

ليخرج بعدها الفنان التشكيلي أحمد شيحة، والد الفنانة هنا ليكذب كل ما قالته إلهام شاهين، عن علاقة ابنته ونجل شقيقها، قائلًا: "لا يوجد شيء صحيح فيما قالته".

وتابع:" إلهام شاهين تقول ما تريد، ولكن لا يوجد أي شيء بين ابنتي هنا وابن شقيقها".

وكانت أخبارًا قد انتشرت حول ارتباط هنا شيحة وابن شقيق إلهام شاهين "محمود"، وذلك بعد ظهورهما في أكثر من مناسبة معًا وظهر عليهما علامات الحب، وقد تأكد الجمهور من ذلك بعد ظهورهما معًا في رسميًا في مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ42، ولكن حتى الآن لم يعلق أيًا من الطرفين حول حقيقة الأمر.

 

موضوعات متعلقة:

إلهام شاهين رفضت الأمومة لهذا السبب

الهام شاهين تهاجم احمد زاهر بسبب حديثه عن المشاهد الساخنة شاهد ماذا قالت!

هجوم شديد على حبيب الفنانة هنا شيحة بسبب ظهوره مع فتاة أخرى

بالصور إلهام شاهين عن عيد الحب قضيت أحلى فلانتين مع حب عمري من هو؟


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك