شاهد بالصور بنات نانسي عجرم بعد أن كبرن وتغيرت ملامحهن.. من تشبهها أكثر؟

بواسطه هند جمال الإثنين , 29 مارس 2021 ,9:45 ص

شاهد بالصور بنات نانسي عجرم بعد أن كبرن وتغيرت ملامحهن


نشرت الفنانة نانسي عجرم صورة لبناتها على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، بمناسبة الاحتفال بأحد الشعانين، في أجواء عائلية بسيطة، بسبب الاجراءات الاحترازية التي فرضها تفشي فيروس كورونا في العالم.

وعلقت النجمة اللبنانية على الصورة قائلة: "شعنينة مباركة.. إن شالله السنة الجاية منعيّد كلنا بظروف أفضل". 

وقارن جمهور نانسي بين ملامح الفتيات الثلاثة وبينها، حيث رأى البعض أن الطفلة الصغيرة هي الأقرب لملامح والدتها، فيما يرى البعض الآخر أن جميعهن يشبهنها في بعض الملامح القليلة.

بنات نانسي عجرم

يذكر أن المطربة اللبنانية نانسي عجرم كانت قد احتفلت مؤخرًا بعيد ميلاد ابنتها الصغرى "ليا"، وبهذه المناسبة نشرت مجموعة من الصور على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام".

وعلقت نانسي على الصور قائلة: "أنت فرحة البيت، يوم ميلاد سعيد لنجمة عائلتنا الصغيرة المشعة، أصبح عمر ليا عامين"، واقتصر الحفل على عائلتها الصغيرة فقط، بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد، وظهرت الفنانة اللبنانية بالصور مع زوجها وبناتها الثلاثة في قمة السعادة والفرحة.

ومن الجدير بالذكر أن نانسي عجرم كانت قد تعرضت لاقتحام شاب يدعى محمد موسى، وهو ملثم إلى فيلتها، وقيل أنه دخل بغرض السرقة، وأدى ذلك لتبادل إطلاق النار بينه وبين زوجها فادي الهاشم، مما أدى إلى مقتل السارق بعد محاولة دخوله غرفة الأطفال، وبعدها خضع "فادي" للتحقيق في قسم الشرطة، بعد الواقعة مباشرًة، وبعدها قررت المحكمة إخلاء سبيله بسند إقامته، مع وجود حراسة أمنية مشددة عليه مع منعه من السفر لحين انتهاء التحقيقات، وهو الآن يستأنف على الحكم الذي أصدرته المحمة ضده، حيث قررت إدانته.



موضوعات متعلقة:

نانسي عجرم تعلق على انفصال أصالة لأول مرة ماذا قالت؟

أول رد من نانسي عجرم على حملها الرابع وتعليقها على رغبتها في إنجاب ولد

شاهد جمال بنات نانسي عجرم وابنتها الكبيرة التي اصبحت نسخة منها

ابنة نانسي عجرم موهوبة في التمثيل مفاجأة للجمهور في أول محاولة


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك