أحمد خالد صالح يوضح لأول مرة حقيقة متابعة أعماله خلال إصابته بكورونا.. ويرد على كلام هاني مهنى!

بواسطه روضة إبراهيم الأربعاء , 24 مارس 2021 ,12:49 م

أحمد خالد صالح يوضح لأول مرة حقيقة متابعة أعماله خلال إصابته بكورونا ويرد على كلام هاني مهنى


رد الفنان الشاب أحمد خالد صالح لأول مرة على تعليقات حماه الموسيقار الكبير هاني مهنى، بشأن إصابته بفيروس كورونا، وممارسة حياته بشكل طبيعي واستمرار عمله، بسبب ارتباطه بتصوير مسلسلين من المقرر عرضهما في شهر رمضان المقبل.

ففي مداخلة هاتفية عبر برنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على قناة "ON E"، أكد أحمد خالد صالح إصابته بفيروس كورونا، وطمأن الجمهور على صحته وصحة زوجته الفنانة هنادي مهنى، قائلًا: "الحمد لله كويسين، والأعراض عند هنادي تراجعت بعد مرورنا بيومين صعبين، ونسير على تناول العلاج وفقًا للبروتوكول المعلن من وزارة الصحة".

وتابع حديثه: "بالنسبة لي لم يكن لدي أعراض بعد الإصابة سوى بعض التكسير في الجسم، وأسير على البروتوكول منذ أربعة أيام".

وأكد أنه لم يعلم من المتسبب في نقل العدو للآخر، هو أم زوجته، قائلًا: "الله أعلم، لو حاولنا نجاوب على ده هندخل في دايرة مش هنخرج منها، هنفضل نلف حوالين نفسينا كتير وربنا يعدينا منها على خير".

وعلق أخيرًا على تصريحات الموسيقار الكبير هاني مهنى والد زوجته، بشأن إصابته بفيروس كورونا واستمرار تصوير أدواره في المسلسلات التي ستعرض في رمضان، قائلًا: "بعيدًا بقى عن المثار على السوشيال ميديا على مدار اليومين الماضيين، وأني بنزل أصور وأنا مصاب، كلام حمايا الموسيقار هاني مهنى اقتطع من سياقه، ووضع في مانشيت أثار الجدل، ومنطقيًا استحالة هيقول حد الكلام ده إلا لو كان قاصد يضر الشخص".

وكانت الفنانة الشابة هنادي مهنا قد أصيبت بفيروس كورونا منذ أيام قليلة، ثم لحق بها زوجها الفنان الشاب أحمد خالد صالح، وهما الآن يتابعان بروتوكول العلاج المتعارف عليه، وفي القريب العاجل سوى يتماثلان للشفاء بشكل كامل.

 

موضوعات متعلقة:

هاني مهنا يكشف لأول مرة معاناته مع إدمان ابنه ماذا قال؟

أحمد خالد صالح يكشف عن أول مرة صرح بحبه لهنادي مهنا

بالصور والفيديو عقد قران هنادي مهنى وأحمد خالد صالح

هل ألمحت هنادي مهنا من قبل إلى حبها لأحمد خالد صالح؟



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك