هند صبري تثير ضجة بتصريحاتها عن البرامج الحوارية: الواحد بقى يحس رايح علشان يتهزأ

بواسطه هند جمال الثلاثاء , 23 مارس 2021 ,10:45 ص

هند صبري تثير ضجة بتصريحاتها عن البرامج الحوارية


حلت النجمة التونسية هند صبري ضيفة على برنامج "يوم ليك"، الذي تقدمه الإعلامية سمر يسري ويذاع على قناة الحياة، وخلال الحلقة، أوضحت موقفها مما بات يحدث في الآونة الأخيرة مع الفنانين، أثناء استضافتهم في البرامج الحوارية.

حيث عرض فريق إعداد البرنامج، مانشيت صحفي بعنوان "هند صبري تحبط محاولات طوني خليفة في استفزازها"، الأمر الذي علقت عليه قائلة: "مبدئيًا أنا لا أتذكر هذا البرنامج، عندي مشكلة فظيعة في الذاكرة، طوني خليفة شخص لطيف جدًا، وجزء من مهنته كمحاور أن يحاول استفزاز الفنان، وأنا أعرف قواعد اللعبة وأفهمها".

وأضافت: "حصلت طفرة في العشر سنين الأخيرة، بقى الموضوع مستفز بزيادة، لدرجة إن الواحد بقى يحس رايح علشان يتهزأ، كان في موجة أي برنامج لازم يطلع منه الفنان متبهدل تمامًا، وأنت سويت وعملت وفلان قال لك، تبقي حاسة إنك بتتحاسبي، أنا مش الشخصية دي، وإن الناس تتكلم عني بالحلو والوحش، ولا أحب أدي رأيي في حاجات لا تخصني قوي".

وأكملت هند: "طبعا كلنا لنا سهوات وهفوات، ودي ضريبة تسليط الأضواء عليكِ، كل الناس لهم هفواتهم، وساعات يقولوا حاجات ويندموا عليها، لكن محدش بيحاسبهم، لأن مفيش سوشيال ميديا ومفيش حد بيسجل لهم".

يذكر أن أخر أعمال الفنانة هند صبري السينمائية هو فيلم "الفيل الأزرق 2" بطولة كريم عبد العزيز ونيللى كريم وإياد نصار، وضيوف الشرف خالد الصاوي، شيرين رضا وتارا عماد ومروان يونس وتامر هشام وولاء الشريف ووأحمد خالد صالح ورمزى لينر ورانيا ملاح، وتدور أحداثه في اطار من الرعب والتشويق إنتاج شركة سينرجى فيلمز، وتأليف أحمد مراد وإخراج مروان حامد.



موضوعات متعلقة:

شاهد بالصور شقيقة الفنانة هند صبري هل تشبهها!

هند صبري تكشف عيب في وجهها كان سيتسبب في عدم دخولها عالم الفن

شاهد والدة هند صبري في الظهور الأول لها هل تشبهها؟

هند صبري تحكي عن مخاوف رجاء الجداوي قبل وفاتها


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك