احمد ابو هشيمة يمنع ياسمين صبري من التمثيل.. حقيقة ام شائعة!

بواسطه هند جمال الخميس , 18 مارس 2021 ,11:42 ص

احمد ابو هشيمة يمنع ياسمين صبري من التمثيل.. حقيقة ام شائعة!


حل رجل الأعمال احمد ابو هشيمة ضيفًا على برنامج "حديث القاهرة"، الذي يذاع على قناة "القاهرة والناس"، من خلال مداخلة هاتفية، ليعقب خلالها عن منعه للفنانة ياسمين صبري من التمثيل وتوجهها للترويج للعلامات التجارية الشهيرة فقط.

وأوضح أبو هشيمة الأمر قائلًا أن ياسمين صبري كانت قد تعاقدت بالفعل مع هذه العلامات التجارية الشهيرة قبل الزواج، أما عن عدم مشاركتها في الموسم الرمضاني 2021 فكان بسبب انتقائها الأعمال الجيدة والراقية على حد قوله.

كما تحدثرجل الأعمال الشهير أيضًا عن العقد الموقع من علامة Cartier، والذي أثار ضجة الفترة الماضية، فقال إنه لم يهديه لها وأنه من الشركة الراعية والتي تروج لها الفنانة.

يذكر أن احمد ابو هشيمة كان قد أجرى حوارًا مع برنامج "سؤال صعب" الذي يعرض على شاشة قناة "سكاي نيوز عربية"، سئل فيه عن علاقته بالفنانة ياسمين صبري فأجاب بتحفظ شديد قائلًا: "عامة الجواز استقرار، ياسمين لايقة عليّ في حاجات كتير، أنا أكيد أضفت لها حاجات من شخصيتي وهي أضافت لي حاجات من شخصيتها".

وكان أحمد أبو هشيمة وياسمين صبري قد عقدا قرانهما في منتصف شهر إبريل من العام الماضي، والذي اقتصر حضوره على عدد محدود من أهل العروسين، بسبب الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا، وسافرا بعده لقضاء شهر العسل بعد انتهاء ياسمين صبري من تصوير مشاهدها في مسلسلها "فرصة تانية" الذي عرض في موسم دراما رمضان 2020.

 

موضوعات متعلقة:

معجبة بياسمين صبري ترد على الحاقدين عليها ما تركبوش ترند وخلاص ما الحكاية؟

بالمستندات سيارة ياسمين صبري التي أهداها لها ابو هشيمة تحدث ضجة بسبب سعرها

صورة رومانسية جديدة لياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة تشعل انستجرام

حقيقة هجوم بسمة وهبة على ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك