معجبة بياسمين صبري ترد على الحاقدين عليها: ما تركبوش ترند وخلاص.. ما الحكاية؟

بواسطه هند جمال الثلاثاء , 27 أكتوبر 2020 ,9:23 ص

معجبة بياسمين صبري ترد على الحاقدين عليها ما تركبوش ترند وخلاص ما الحكاية


نشرت الفنانة ياسمين صبري على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" تعليقًا لإحدى متابعيها، كانت ترد به على الحاقدين عليها.

حيث جاء في تعليقها: "ماتركبوش ترند وخلاص، كان قصدها عن قصة المسلسل أو العمل أما لدعم المرأة فهي من الفنانات إللي شاركوا في حملة انت الأهم وحملات ضد ختان البنات وعندها اعمال كتيرة ومن الداعمين لقضية المرأة دائمًا من خلال أكونت تويتر لو شوفتي منشوراتها فمتركبوش الترند وخلاص".

 متابعة ياسمين صبري

لتقوم الاعلامية الاماراتية مهيرة عبد العزيز بالتعليق أيضًا قائلة: "من المؤسف لما تكون المرأة هي عدوة المرأة بدلًا من أن تكون داعمة لها، لها اقول .. أضعف الإيمان انك ما تكسريها وتخليها في حالها، جمال ياسمين ونجاحها هبة من رب العالمين، ومن بعد مجهودها الشخصي، هي أكيد تعبت عشان توصل لهذي المكانة، فليش البعض كاره هالشي؟، ما عندكم ايمان بقدرة رب العالمين؟؟ طيب ادعولها بالخير يمكن لما تصفوا النية مثل ما ربي عطاها يعطيكم".

ومن الجدير بالذكر أن الفنانة ياسمين صبري قد لفتت الانظار إليها بعد حضورها فعاليات مهرجان الجونة في دورته الرابعة التي قد انطلقت يوم الجمعة الموافق 23 أكتوبر، وستستمر إلى 30 من نفس الشهر، وذلك وسط التدابير الاحترازية اللازمة للوقاية من فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، وبمشاركة عدد من النجوم من مختلف أنحاء العالم.

 

موضوعات متعلقة:

هكذا احتفلت الفنانة ياسمين صبري بعيد زواجها الأول

تعليق غريب عن ياسمين صبري من احد متابعي ابوهشيمة بعد اعلان اصابته بفيروس كورونا ماذا قال؟

اصابة رجل الأعمال أحمد ابو هشيمة بفيروس كورونا وهذا ما قاله عن حالته الصحية!

احمد ابو هشيمة يمنع ياسمين صبري من التمثيل حقيقة ام شائعة!



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك