نيللي كريم تثير الجدل مرة أخرى حول زواجها سرًا

بواسطه روضة إبراهيم الثلاثاء , 9 يونيو 2020 ,1:05 م

نيللي كريم تثير الجدل مرة أخرى حول زواجها سرا


أثارت النجمة نيللي كريم الكثير من الجدل، وذلك بعد نشر صورة لها عبر "إنستجرام"، كشفت من خلالها عن وجود رجل في حياتها، تزامنًا مع انتشار أخبار تفيد بزواجها سرًا من رجل الأعمال عمر إسلام، إلا أنها نفت الأمر، وأوضحت أن هناك مشروع قائم ولكن لم يكلل بالارتباط الرسمي.

وقد نشرت نيللي كريم صورة لها برفقة شخص لم يظهر وجهه، وذلك عبر خاصية القصص المصورة على حسابها الرسمي بموقع "إنستجرام"، إلى جانب عدد من الصور لها على شاطئ البحر.

نيللي كريم في الجونة

وظهرت نيللي كريم في الصورة وهي ترتدي المايوه وممسكة بيد شخص ما لم تظهر ملامحه، لتؤكد الأخبار المنتشرة بأنها تعيش قصة حب جديدة مع رجل الأعمال عمر إسلام.

نيللي كريم تثير الجدل بزواجها سرا

ورغم نفي الفنانة نيللي كريم زواجها سرًا، إلا أن المتابعين خمنوا أن هذه العطلة الصيفية في الجونة يمكن أن تكون شهر العسل الخاص بها.

نيللي كريم تثير الجدل بزواجها سرا

وكانت النجمة نيللي كريم قد علقت على خبر زواجها سرًا منذ أيام، في تصريحات صحفية، مؤكدة أن هناك بالفعل مشروع قائم، لكن لم يُكلل حتى الآن بالزواج أو حتى الارتباط الرسمي، قائلة: "والله لما هتجوز هقول.. مش هتجوز فى السر والله، دى مش طريقتي خالص".

ومن ناحية أخرى، قدمت نيللي كريم خلال موسم رمضان الماضي مسلسل "بـ 100 وش" وجسدت خلاله شخصية كوميدية تدعى "سكر" تعمل في صالون حريمي، إلا أنها تعشق النصب، لتتوالى عمليات النصب مع الفنان آسر ياسين الذي جسد دور "عمر".

المسلسل بطولة نيللي كريم، وآسر ياسين، وعلا رشدي، وإسلام إبراهيم، ومصطفى شوقي، وعدد كبير من النجوم، ومن إخراج كاملة أبو ذكري.

 

موضوعات متعلقة:

نيللي كريم تحسم أمر خطبتها ما القرار؟

نيللي كريم تبهر الجميع بجلسة تصوير وسط النيران!

نيللي كريم تثير الجدل بملابسها القصيرة جدًا!

نيللي كريم عن خبر زواجها هناك مشروع قائم من العريس؟


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك