محمود عزب يكشف لأول مرة عن سبب طرد علي الحجار لمحمد رمضان من مسرحية "يمامة بيضا"

بواسطه روضة إبراهيم الأربعاء , 17 مارس 2021 ,12:39 م

محمود عزب يكشف لأول مرة عن سبب طرد علي الحجار لمحمد رمضان من مسرحية يمامة بيضا


كشف الفنان محمود عزب، في تصريحات صحفية له، لأول مرة، عن تفاصيل واقعة طرد المطرب علي الحجار للفنان محمد رمضان من مسرحية "يمامة بيضا" التي كانا ضمن فريق العمل بها، مؤكدًا أن الحجار كان محقًا فيما فعل، وأن تلك الواقعة لا تدينه أبدًا.

وأوضح محمود عزب أن بداية الواقعة، عندما تفاجأ علي الحجار بطل المسرحية، وأسرة العمل بأكملها، بالمخرج حسام الدين صلاح يقدم محمد رمضان على المسرح من دون التمهيد لأي ممثل في المسرحية.

وأوضح أن قرار المخرج يحترم، ولكن لمهنة التمثيل أصول، ومن ضمنها أن يعرف بطل العمل الممثل الذي سيقف أمامه ولا يتفاجأ بذلك مثلما حدث مع علي الحجار.

وأشار محمود عزب إلى أن محمد رمضان كان قد عمل من قبل مع المخرج حسام الدين صلاح في مسرحية جمعته بالفنان الراحل سعيد صالح، ولهذا السبب قرر إقحامه في مسرحية "يمامة بيضا".

وأكد محمود عزب أن علي الحجار كان له كل الحق في استبعاد محمد رمضان عن المسرحية، وأوضح أن رمضان أخطأ حين تحدث عن تلك الواقعة في الإعلام، وهو على علم أن علي الحجار لم يخطئ في حقه أبدًا كفنان.

والجدير بالذكر، أن الفنان محمد رمضان ينشغل في الوقت الحالي بتصوير مشاهده في مسلسله الجديد "موسى" المقرر عرضه في موسم رمضان المقبل، ويشاركه البطولة النجوم سمية الخشاب، عبير صبرى، رياض الخولى، سيد رجب، صبرى فواز، منذر رياحنة، هبة مجدى، فريدة سيف النصر، عارفة عبد الرسول، أمير صلاح الدين، ضياء عبد الخالق وآخرين، ومن تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة وإنتاج شركة سينرجي، وتدور أحداثه فى إطار صعيدي.

 

موضوعات متعلقة:

هجوم ناري من عمرو أديب لمحمد رمضان والأخير يرد بس يا بابا

بلاغ للنائب العام ضد محمد رمضان قد يعرضه للحبس ما الحكاية؟

محمد رمضان يستفز الجمهور بهذا التصرف بعد الحكم عليه بدفع ستة ملايين جنيه تعويض في قضية الطيار

محمد رمضان يثير الجدل من جديد ويستعرض أمواله بعد أسطول سياراته وطائرته الخاصة



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك