محمد الشرنوبي يصدم جمهوره بحقيقة حصوله على الشهادة الإعدادية فقط..ماذا قال؟

بواسطه روضة إبراهيم الثلاثاء , 16 مارس 2021 ,12:16 م

محمد الشرنوبي يصدم جمهوره بحقيقة مؤهله الدراسي ردًا على أخبار الشهادة


رد الفنان الشاب محمد الشرنوبي، على الأخبار التي انتشرت منذ فترة قصيرة، حول مؤهله الدراسي، وحصوله على الشهادة الإعدادية فقط، وذلك خلال استضافته في برنامج "يوم ليك"، الذي تقدمه المذيعة سمر يسري على قناة الحياة.

وقد تحدث محمد الشرنوبي عن فترة تعليمه، وأكد صحة الأخبار المتداولة بحصوله على الشهادة الإعدادية فقط، قائلًا: "صحيح إني حاصل على الشهادة الإعدادية، ولا هو عيب ولا حرام، الحمد لله أنا محقق حاجات كتير، الحمد لله أنا بصرف على نفسي من وأنا عندي 10 سنين، أنا بني آدم مسؤول، حاسس إني محقق حاجات كتير أفتخر بيها، أكتر بكتير من شهادة، الشهادة مهمة جدًا، مش بقلل منها، المفروض إن أي حد في الدنيا يبقى معاه شهادة ومؤهل عالي".

وتابع الشرنوبي: "لكن ده ماحصلش بسبب ظروف في حياتي ماحدش يعرفها، حاجات أنا مريت بيها، وبيتي مر بيها، بس أنا غصب عني، بقى في فترة كنت بشتغل وكنت بروح مدرستي، مسؤولياتي زادت".

وأضاف: "أنا لحد دلوقتي عايز أخلص دراستي، لكن أنا الحمد لله محقق حاجات كتير".

يذكر أن أخر عمل فني شارك فيه محمد الشرنوبي، كان مسلسل "لؤلؤ"، والذي حقق من خلاله نجاحًا كبيرًا. والمسلسل من بطولة مي عمر، أحمد زاهر ، نجلاء بدر، إدوارد، عماد زيادة، سلوى عثمان، ملك زاهر، حمدي هيكل، وهدير عبدالناصر، قصة مي عمر، سيناريو وحوار محمد مهران، وإخراج محمد عبدالسلام، وإشراف على الكتابة والإخراج محمد سامي، ومن إنتاج سينرجي.

وينشغل محمد الشرنوبي بتصوير مشاهده في الحكاية الأولى ضمن أحداث فيلم "قمر 14"، والذي يضم 5 حكايات بأبطال مختلفة، من إخراج هادي الباجوري.

ويشارك الشرنوبي بطولة الحكاية الأولى من فيلم "قمر 14"، إلى جانب رفقة النجوم غادة عادل، كريم فهمى، عارفة عبد الرسول، محمد مهران.

 

موضوعات متعلقة:

محمد الشرنوبي يطرح أغنية جديدة ويعلق ساخرًا اسمعوها وحملوها بسرعة قبل ما تتشال

محمد الشرنوبي يتحدث عن وسامته لأول مرة وهذا الشيء يكرهه في شكله!

صور نادرة لمحمد الشرنوبي في صغره مع والده المعروف

محمد الشرنوبي يكشف قصة حبه من مديرة أعمال أنغام: مكنتش فاكرها خالص


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك