محمد الشرنوبي يتحدث عن وسامته لأول مرة.. وهذا الشيء يكرهه في شكله!

بواسطه روضة إبراهيم الثلاثاء , 16 مارس 2021 ,12:07 م

محمد الشرنوبي يتحدث عن وسامته لأول مرة.. وهذا الشيء يكرهه في شكله!


تحدث الفنان الشاب محمد الشرنوبي عن وسامته لأول مرة، خلال استضافته في الجزء الثاني من برنامج "يوم ليك" مع الإعلامية سمر يسري، وأوضح أنه لم يرى نفسه بهذه الوسامة، وكشف عما يكرهه بشكله.

فقد أوضح أنه يرى نفسه بملامح عادية وأنه ليس وسيمًا كما يتحدث الجمهور، قائلًا: "الناس بتقول عليا وسيم ولكن أنا عمري ما شوفت نفسي وسيم وشايف أني عادي".

كما كشف عما يكرهه بملامحه، قائلًا: "لو حاجة مش بحبها في وشي فهى مناخيرى كبيرة شوية، ولكن مش هعمل عملية تجميل فيها لأن ربنا خالقنى كده وأكيد لسبب".

وأكمل محمد الشرنوبي حديثه في هذا الأمر: "أنا مش بعرف أمدح في نفسي ولو عملت حاجة مش راضي عنها ممكن ألوم نفسي طبعًا، ولما الناس بتنتقدني ده معناه إني موجود لأن لو محدش أنتقدني يبقى مفيش حد مركز معايا".

وخلال استضافته في البرنامج، أجاب الشرنوبي على سؤال سمر يسري حول حبه للتمثيل والغناء، قائلًا: "أنا بحب الإثنين، الغناء بحبه لأنه موهبة اتولدت بها، وبحب التمثيل وتعبت عشان أطور نفسي وأكون ممثل، حتى في فيلم بعمله أول بطولة ليا خسيت بسببه 15 كيلو رغم اني رفيع".

ومن ناحية أخرى، يواصل الفنان محمد الشرنوبي تصوير مشاهده في الحكاية الأولى ضمن أحداث فيلم "قمر 14"، والذي يضم 5 حكايات بأبطال مختلفة، من إخراج هادي الباجوري.

ويشارك الشرنوبي بطولة الحكاية الأولى من فيلم "قمر 14"، إلى جانب رفقة النجوم غادة عادل، كريم فهمى، عارفة عبد الرسول، محمد مهران.

 

موضوعات متعلقة:

محمد الشرنوبي يطرح أغنية جديدة ويعلق ساخرًا اسمعوها وحملوها بسرعة قبل ما تتشال

محمد الشرنوبي يصدم جمهوره بحقيقة حصوله على الشهادة الإعدادية فقط ماذا قال؟

صور نادرة لمحمد الشرنوبي في صغره مع والده المعروف مفاجأة!

محمد الشرنوبي يكشف قصة حبه من مديرة أعمال أنغام مكنتش فاكرها خالص


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك