تصرف غريب من احمد ابو هشيمة اثناء حضوره حفل زفاف برفقة ياسمين صبري يثير جدلا على السوشيال ميديا

بواسطه هند جمال الإثنين , 15 مارس 2021 ,10:13 ص

تصرف غريب من احمد ابو هشيمة اثناء حضوره حفل زفاف برفقة ياسمين صبري يثير جدلا على السوشيال ميديا


تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو لرجل الاعمال احمد ابو هشيمة وهو برفقة زوجته الفنانة ياسمين صبري، أثناء حضورهما لحفل زفاف، وظهر ابو هشيمة بالفيديو وهو يلقي التحية على الموجودين، وقام بمصافحة العريس والعروسة والفنان تامر حسني الذي كان يحيي الحفل، ولكن ما أثار الجدل هو عدم قيامه بمصافحة النجمتين إلهام شاهين وليلى علوي.

وفتح رجل الأعمال الشهير بتصرفه الغير مبرر باب التساؤلات بين المتابعين، فمنهم من رأى أنه تجاهلهما فيما رأى البعض الآخر أنه ربما قد يكون ألقى التحية عليهما في وقت سابق للفيديو.

يذكر أن احمد ابو هشيمة كان قد أجرى حوارًا مع برنامج "سؤال صعب" الذي يعرض على شاشة قناة "سكاي نيوز عربية"، سئل فيه عن علاقته بالفنانة ياسمين صبري فأجاب بتحفظ شديد قائلًا: "عامة الجواز استقرار، ياسمين لايقة عليّ في حاجات كتير، أنا أكيد أضفت لها حاجات من شخصيتي وهي أضافت لي حاجات من شخصيتها".

وكان أحمد أبو هشيمة وياسمين صبري قد عقدا قرانهما في منتصف شهر إبريل من العام الماضي، والذي اقتصر حضوره على عدد محدود من أهل العروسين، بسبب الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا، وسافرا بعده لقضاء شهر العسل بعد انتهاء ياسمين صبري من تصوير مشاهدها في مسلسلها "فرصة تانية" الذي عرض في موسم دراما رمضان 2020.

 

موضوعات متعلقة:

معجبة بياسمين صبري ترد على الحاقدين عليها ما تركبوش ترند وخلاص ما الحكاية؟

بالمستندات سيارة ياسمين صبري التي أهداها لها ابو هشيمة تحدث ضجة بسبب سعرها

صورة رومانسية جديدة لياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة تشعل انستجرام

حقيقة هجوم بسمة وهبة على ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك