عمرو أديب يحسد عمرو دياب بعد سقوطه: "زحلقة زي دي ما تفرقش معاه"

بواسطه روضة إبراهيم الاحد , 14 مارس 2021 ,12:51 م

عمرو أديب يحسد عمرو دياب بعد سقوطه: "زحلقة زي دي ما تفرقش معاه"


تعرض الهضبة عمرو دياب إلى السقوط على خشبة المسرح، أثناء أحيائه لحفل غنائيً خاص بأحد فنادق القاهرة الكبرى، ليتمكن بعدها من تدارك الأمر سريعًا والوقوف من جديد، وكأن شيئًا لم يكن.

ولم يترك الإعلامي عمرو أديب حادثًا مثل هذا للحديث عن قوة وفورمة عمرو دياب بحسه الفكاهي المعهود، حيث تقدم أولًا بتمنيه الشفاء للهضبة، وذلك من خلال حديثه في حلقة أمس السبت، من برنامج "الحكاية" الذي يذاع على قناة MBC مصر.

ثم تحدث عمرو أديب ساخرًا عن هذه الواقعة، قائلًا: "عمرو دياب إمبارح كان تريند، ومازال تريند، لأن الهضبة اتزحلق. زحليقة بسيطة، وبالنسبة لواحد في صحة عمرو دياب وقوته والجيم، زحلقة زي دي ما تفرقش معاه".

وتابع: "طبعا لو عمرو أديب إللي وقع كان يبقى فيها شرخ في الجمجمة، إنما علشان ده عمرو دياب، قام وقف قال لهم عادي عادي مفيش حاجة."

حقيقة ارتباط عمرو دياب بالفنانة ايمي سالم

وأضاف "أديب": "طبعا من كتر الرياضة اللي بيلعبها، والصحة عنده، حاجات زي ماتفرقش معاه، دي ركبة الهضبة ركبة حديدية غير عادية."

والجدير بالذكر، أن عمرو دياب تعرض للسقوط على خشبة المسرح أثناه غنائه أغنيته الجديدة "يا أنا يا لا"، في حفل غنائي خاص بأحد فنادق القاهرة الكبرى، وأثناء سيره على المسرح واندماجه في الغناء، سقط من على المسرح، وحاول تدارك الأمر بالوقوف سريعاً قائلاً: "عادي عادي".

 

موضوعات متعلقة:

شاهد انسانية عمرو دياب في دعم هذه الطفلة الكفيفة!

عمرو دياب يوضح طبيعة علاقته بمقدمة البرامج إنجي كيوان بعد انتشار صور رومانسية بينهما

عمرو دياب يثير الجدل بتقبيله لهذه المرأة الحسناء من هي؟!

جنا عمرو دياب تثير الجدل بصورة مع حبيبها بموافقة والدتها!


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك