عمرو دياب يثير الجدل بتقبيله لهذه المرأة الحسناء.. من هي؟!

بواسطه هند جمال الإثنين , 25 يناير 2021 ,11:30 ص

عمرو دياب يثير الجدل بتقبيله لهذه المرأة الحسناء.. من هي؟!


أثار النجم عمرو دياب الجدل بعد تقبيله لامرأة حسناء أثناء احتفالها بعيد ميلادها، وتداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع الفيديو الذي يظهر فيه الهضبة برفقة هذه السيدة، فمن هي؟.

عمرو دياب


عمرو دياب

وتبين أن هذه المرأة سيدة الأعمال السورية ريم أبو سمرا، صاحبة أحد صالونات التجميل في دبي، ويذهب إليه الكثير من المشاهير ورجال وسيدات الأعمال، كما تعمل أيضًا في مجال تصميم المجوهرت، وتقيم ريم أبو سمرا في دبي منذ عام 1994. 

ويتابع "أبو سمرا" عدد كبير من المتابعين على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" قارب على المليون، وعادة ما تشارك متابعيها صورها مع زوجها وأبنائها.

وكان عمرو دياب قد احتل مساحة كبيرة من عناوين الأخبار على الساحة الفنية خلال الفترة الماضية، بعدما كشف مصدر مقرب من الهضبة ودينا الشربيني، للصحافة عن وجود خلافًا كبيرًا بينهما، وصل لدرجة طرد الأخيرة من المنزل، وذلك بسبب رغبتها في أن يكون الزواج رسميًا بحفل زفاف ضخم يحضره الجميع.

وبعد أنباء انفصال الثنائي، اختفت دينا تمامًا عن الأنظار ولم تعلق على هذه الأخبار، وانشغلت في التحضير لمسلسلها الجديد "قصر النيل"، كما امتنعت عن دعم عمرو دياب عبر حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد طرحه بعضًا من أغاني ألبومه الجديد "يا أنا يا لأ" كما تفعل دائمًا.

أما الهضبة فقد تجاهل كل الأخبار المتداولة حول انفصاله عن دينا، وانشغل بطرح أغاني جديدة من ألبومه الجديد "يا أنا يا لأ".

 

موضوعات متعلقة:

عمرو أديب يحسد عمرو دياب بعد سقوطه زحلقة زي دي ما تفرقش معاه

محمد أنور يعلق على عطر عمرو دياب بطريقة ساخرة برفيوم من العتبة

سيلفي عمرو دياب مع هذه الفتاة يفتح باب التكهن بأسباب انفصاله عن دينا الشربيني!

أول فيديو لدينا الشربيني بعد أزمتها مع الهضبة تشارك في هذا التحدي!


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك