رامز جلال قد لا يظهر بموسم رمضان 2021.. والسبب!

بواسطه هند جمال الاحد , 14 مارس 2021 ,11:31 ص

رامز جلال قد لا يظهر بموسم رمضان 2021 والسبب


قامت نقابة الإعلاميين برفض التظلم الذي تقدم به الفنان رامز جلال، الذي يقوم بتقديم برامج المقالب في رمضان من كل عام، عبر شبكة قنوات mbc الفضائية، كما أكدت النقابة أنه لم يقم بتقنين وضعه حتى الآن، كما لم يقم بتقديم طلب للحصول على عضوية النقابة أو التصريح بمزاولة المهنة.

وكان الفنان رامز جلال، قد قام بتقدم التماس على قرار النقابة الذي صدر في شهر رمضان الماضي والخاص بمنع ظهوره، ببرنامج "رامز مجنون رسمي"، إلا أن النقابة رفضت هذا الالتماس، وعلى هذا الأساس لا يحق له الظهور في شهر رمضان المقبل حتى يتم تقنين وضعه.

وكان برنامج رامز جلال في موسم رمضان الماضي، والذي يحمل اسم "رامز مجنون رسمي"، قد تعرض للكثير من الانتقادات، بسبب ما يحدث في الفنانين من إهانة وتصرفات لا تليق، وقد تم رفع العديد من القضايا لوقف البرنامج، ولكن هذا لم يحدث.

والجدير بالذكر أن رامز جلال كان قد خضع خلال الفترة الماضية للمحاكمة بتهمة سرقة فكرة أحد برامجه للمقالب، حيث ادعت إحدى الكاتبات بأنه سرق فكرة برنامجها بعدما عرضتها عليه، ثم فوجئت بأن البرنامج قد تم تنفيذه دون علمها، ولكن المحكمة برأت رامز جلال من تهمة السرقة.

ومن ناحية آخرى، انشغل رامز جلال في الفترة الأخيرة بتصوير فيلمه الجديد "هيكل عظمي"، والذي يلعب به دور البطولة أمام غادة عادل، والمقرر طرحه في دور العرض السينمائية قريبًا.

وكان أخر أعمال رامز جلال فيلم "سبع البرُمبة" عام 2019، بطولة جميلة عوض، ومحمد عبد الرحمن، وبيومى فؤاد ومحمد ثروت، ومها أبو عوف، ومن تأليف لؤي السيد، وإخراج محمود كريم، ومن إنتاج وليد صبري.

 

موضوعات متعلقة:

محمود حميدة يكشف عن معرفة كل ضيوف رامز جلال بالمقلب وهذا سبب مشاركته في البرنامج هذا العام!

لأول مرة تعرف على تفاصيل برنامج رامز جلال في رمضان 2021 مفاجأة!

بدرية طلبة عن برنامج رامز جلال لا بنروح نهين نفسنا علشان الفلوس ولا بناخد ملايين

ياسمين صبري غاضبة من رامز جلال بسبب زوجها أحمد أبو هشيمة



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك