شاهد بالصور والدة الاعلامية ياسمين الخطيب التي أبهرت الجميع بجمالها

بواسطه هند جمال الأربعاء , 10 مارس 2021 ,8:06 ص

شاهد بالصور والدة الاعلامية ياسمين الخطيب التي أبهرت الجميع بجمالها


نشرت الاعلامية ياسمين الخطيب بعض الصور الجديدة التي تجمعها بأمها، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، وتفاعل عدد كبير من متابعيها مع الصور، كما أشادوا بجمال والدتها اللافت للأنظار.

يذكر أن الكاتبة والاعلامية ياسمين الخطيب من مواليد القاهرة، لأب مصري وهو الناشر سيد الخطيب، وأم تركية لبنانية، وجدها المفكر عبد اللطيف ابن الخطيب مؤسس (المطبعة المصرية) أكبر مطبعة في مصر والشرق الأوسط في الأربعينات.

وبدأت ياسمين عملها بمجال كتابة المقالات عام 2010، وتحدثت عن أوجه التشابه بين نشأة الأحزاب الشيوعية في مصر ونشأة الدولة القرمطية، في أولى مقالاتها، كما كتبت في العديد من الصحف المصرية مثل الأخبار والوطن والأحرار وفيتو والدستور، وعملت كرئيسة تحرير للقسم الاجتماعي بجريدة صوت الأمة عام 2015.

ياسمين الخطيب ووالدتها

ياسمين الخطيب ووالدتها

ياسمين الخطيب ووالدتها

يذكر ان الاعلامية ياسمين الخطيب تشتهر بإثارتها للجدل بمنشوراتها، حيث هاجمت بعض النجوم الذين يقومون بإخفاء صور ابنائهم قائلة: "تسعدني مشاركة الآخرين أخباري السارة، لا أخفي أبنائي، وأتعجب من سلوك المشاهير الذين يخفون أبنائهم، حرصًا على النجومية، أو توجسًا من الحسد (الكلاب عندها عيال)".

كما قامت بالدفاع عن الفنان محمد رمضان بتدوينة على موقع تويتر قائلة: "الهجوم على محمد رمضان انتقامي، ومبالغ فيه جداً، أهم لغوا حفلته، ياكشي ينصلح حال المجتمع، وتُزهر الحدائق، وتُغرد الطيور".

 

موضوعات متعلقة:

ياسمين الخطيب زواجي من خالد يوسف لعنة ولا أعتز بهذه الفترة والأخير يرد

ياسمين الخطيب تهاجم النجوم الذين يخفون وجوه ابنائهم ماذا قالت؟

ياسمين الخطيب تدافع عن محمد رمضان ماذا قالت؟

شاهد ياسمين الخطيب بالحجاب والجمهور يعلق كده احلى!


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك