ياسمين الخطيب تدافع عن محمد رمضان.. ماذا قالت؟

بواسطه روضة إبراهيم الإثنين , 17 فبراير 2020 ,11:59 ص

ياسمين الخطيب تدافع عن محمد رمضان ماذا قالت


بعدما تسبب الفنان محمد رمضان في إيقاف الطيار أشرف أبو اليسر عن العمل مدى الحياة، تعرض إلى هجوم حاد من قبل الجمهور وزملائه الفنانين، لينتشر في الساعات الأخيرة هاشتاج بعنوان "قاطعوا محمد رمضان"، وهذا ما تسبب في إلغاء حفله الخاص، الذي كان مقررًا إقامته قبل مباراة السوبر المصري بين فريقي الأهلي والزمالك.

ولكن خرجت الإعلامية ياسمين الخطيب لتدافع عن محمد رمضان، بسبب حملة المقاطعة التي تعرض لها مؤخرًا، وكتبت ساخرة عبر حسابها الشخصي على موقع التغريدات القصيرة "تويتر": "الهجوم على محمد رمضان انتقامي، ومبالغ فيه جداً، أهم لغوا حفلته، ياكشي ينصلح حال المجتمع، وتُزهر الحدائق، وتُغرد الطيور".

ياسمين الخطيب تدافع عن محمد رمضان بهذه الكلمات

وكانت أزمة محمد رمضان قد بدأت بعد استقلاله طائرة خاصة متجهًا إلى المملكة العربية السعودية، وخلال الرحلة قام "رمضان" بتصوير فيديو له أثناء تواجده داخل قُمرة القيادة رفقة الطيار أشرف أبو اليسر قائد الرحلة، ولمس أجهزة التحكم، لتوثيق تجربة وصفها بالمختلفة، وهو ما يعد مخالفة لقوانين الطيران المدني.

وأصدرت هيئة الطيران المدني عقب الواقعة قرارًا بوقف الطيار أشرف أبو اليسر عن العمل مدى الحياة، ووقف مساعده لمدة عام، ليصرح "أبو اليسر" بعدها أنه لم يكن يدري أن رمضان سيقوم بتصوير فيديو ونشره، بل كان يظن أنه سيلتقط صورة تذكارية وفقط.

وبعد الهجوم على محمد رمضان لتسببه في إيقاف الطيار عن العمل مدى الحياة، قام بالسخرية منه أيضًا، حيث قام بنشر فيديو من داخل إحدى غرف العمليات، وعلق عليها قائلًا: "الدكتور اللي صورني وقفوه عن العمل مدى الحياة"، ليتصدر بعدها هاشتاج "قاطعوا محمد رمضان"، ليحذف رمضان مقطع الفيديو الساخر من حسابه على إنستجرام.

وبعد تصاعد أزمة الفنان الشاب، ووصول هاشتاج "قاطعوا محمد رمضان" إلى ترتيب متقدم، تم إلغاء الحفل الذي كان من المقرر أن يحييه يوم الخميس 20 فبراير، لمباراة السوبر المصري بين فريقي الأهلي والزمالك.

وفي الوقت نفسه، أصدر الفنان هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية، قرارًا بوقف مطربي المهرجانات نهائيًا عن إحياء الحفلات، على أن يشمل هذا القرار محمد رمضان أيضًا.

 

موضوعات متعلقة:

ياسمين الخطيب تعلن خطوبتها والجمهور كذبة إبريل ما الحقيقة؟

عمرو مصطفى يهاجم محمد رمضان لحديثه عن عمرو دياب بلاش علشان هتزعل أنت ماتعرفش السلم الموسيقي من سلم بيتك

باسم سمرة يرد على محمد رمضان بعد هجومه عليه ايه الهبل اللي بتقوله ده أنا هوريك

ريهام سعيد تدافع عن محمد رمضان بقوة بيفكرني بنفسي

محمد رمضان يرد لأول مرة على قرار إلغاء حفله لمباراة السوبر المصري



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك