هجوم شديد على الفنانة بدرية طلبة بسبب هذا التصرف!

بواسطه هند جمال الثلاثاء , 9 مارس 2021 ,10:04 ص

هجوم شديد على الفنانة بدرية طلبة بسبب هذا التصرف!


تعرضت الفنانة بدرية طلبة لهجوم شديد، بعد قيامها بزيارة مقام القديس شربل في لبنان، حيث نشرت بعض الصور لها وهي تقوم بإضاءة الشموع، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام".

وانهالت التعليقات على الفنانة الكوميدية، وجاء من بينها: "الواحد يروح يشوف الأماكن بس ما يعيش الدور، يعني بالمنطق ما شفنا مسيحي يسجد بمسجد، من المبدأ اللي تتكلم فيه"، و"فعلاً نحتاج لتعزيز عقيدة الولاء والبراء في مناهجنا وتعليمها لأطفالنا"، و"لا حول ولا قوة إلا بالله، الجهل وعمايله".

ومن جانبها، قامت بدرية بالرد على هذه التعليقات، قائلة: "يا ريت محدش يدخل في حاجة مش من حقه، أروح فين أجي منين بحب إيه، بزور كنايس بروح جوامع دي حرية شخصية".

بدرية طلبة تنهي تعاقدها مع قناة القاهرة والناس وتغادر نفسنة

تعرفي على مصطفى سالم زوج بدرية طلبة

يذكر أن أخر الأعمال الفنية التي شاركت فيها الفنانة بدرية طلبة، كانت مسلسل "ونحب تاني ليه" في موسم رمضان الماضي، من بطولة ياسمين عبد العزيز، وشريف منير، وكريم فهمي، وسوسن بدر، وإيهاب فهمي، ومن إخراج ‏مصطفى فكري، وإنتاج شركة سينرجي‎.

وكذلك شاركت الفنانة الكوميدية في مسلسل "البرنس" خلال رمضان الماضي، من تأليف وإخراج محمد سامى، وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة نور، محمد رمضان وروجينا، أحمد زاهر، نجلاء بدر، إدوارد، دنيا عبد العزيز، عبد العزيز مخيون، ريم سامى، سلوى عثمان، محمد علاء، صفاء الطوخى، محمد حاتم، رحاب الجمل، حازم إيهاب، محمد مهران، أحمد داش، أنعام الجريتلى ومجموعة أخرى من الفنانين،  كما شاركت كضيفة شرف في مسلسل "سكر زيادة" بطولة النجمة نادية الجندي، ونبيلة عبيد.

 


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك