دينا الشربيني تنشر صورة غريبة وتعلق عليها: شوف بعيني

بواسطه هند جمال الإثنين , 8 مارس 2021 ,9:44 ص

دينا الشربيني تنشر صورة غريبة وتعلق عليها: شوف بعيني


نشرت الفنانة دينا الشربيني صورة لها معالجة بطريقة رؤية أصحاب مرض ازدواجية الرؤية، كمشاركة منها في التوعية بهذا المرض، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام".

وعلقت دينا على الصورة قائلة: "ازدواجية الرؤية هي نوع من أنواع ضعف البصر، وهي رؤية الصورة مكررة مرتين، وهي يمكن أن تصيب عين واحدة أو الاتنين وبشكل أفقي أو رأسي، أسبابها قد تكون مشاكل في المخ أو العين أو العضلات أو الأعصاب، ضعف البصر محتاج أكتر بكتير من شهر علشان نقدر نفهمه".

وأضافت: "خلال حملة شوف بعيني كان هدفنا نساعدك تشوف الصور بعيونهم، لو تعرف حد عنده نوع من أنواع ضعف البصر، اسأله واعرف منه، وشوف إيه ممكن تقدمه، أو أبسط حاجة إعرف إن احتياجاته مش مختلفة عن احتياجاتك، بس الطريقة هي اللي مختلفة".

دينا الشربيني

وتواصل دينا الشربيني تصوير مشاهدها في مسلسل "قصر النيل"، والذي يشاركها العمل فيه كوكبة من نجوم الفن من بينهم ريهام عبد الغفور، وأحمد خالد صالح، ومريم الخشت، ومحمد حاتم، وإنجي المقدم، وأحمد مجدي، وصلاح عبد الله، وصبري فواز، ومحمد محمود عبد العزيز، ونبيل عيسى، وعمر السعيد، وناردين فرج، ومحمود البزاوي، وسامي مغاوري ونبيل عيسى.

 

موضوعات متعلقة:

دينا الشربيني تعترف أخاف من هذا الأمر ولكني أحمد الله دائمًا على كل شيء!

مؤامرة شيرين رضا ودينا الشربيني تجعل عمرو دياب تريند على مواقع البحث

أنباء عن محاولات للصلح بين عمرو دياب ودينا الشربيني والنتيجة!

شاهد بالصور كعكة عيد ميلاد دينا الشربيني التي تحوي رسالة خفية لعمرو دياب ما الحكاية؟


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك