تسريب بوستر برنامج رامز جلال الجديد.. شاهد بالصور واعرف الحقيقة

بواسطه روضة إبراهيم الأربعاء , 3 مارس 2021 ,11:32 ص

تسريب بوستر برنامج رامز جلال الجديد شاهد بالصور واعرف الحقيقة


خلال الساعات القليلة الماضية، انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي بوستر برنامج الفنان رامز جلال الجديد، بعنوان "رامز مريض نفسي"، والذي من المنتظر أن يشارك به في موسم رمضان لهذا العام، وظن الجميع أن أفيش البرنامج قد تم تسريبه.

تسريب بوستر برنامج رامز جلال الجديد

ولكن بعد ساعات قليلة من انتشار البوستر، خرج مصدر من داخل قنوات mbc، في تصريح صحفي، موضحًا أن هذا البوستر المتداول على مواقع التواصل الاجتماعي، لبرنامج "رامز جلال" مزيفًا وغير حقيقي، وليس هو البوستر الرسمي للبرنامج المقرر عرضه في موسم رمضان 2021.

وكان برنامج رامز جلال في موسم رمضان الماضي، والذي يحمل اسم "رامز مجنون رسمي"، قد تعرض للكثير من الانتقادات، بسبب ما يحدث في الفنانين من إهانة وتصرفات لا تليق، وقد تم رفع العديد من القضايا لوقف البرنامج، ولكن هذا لم يحدث.

والجدير بالذكر أن رامز جلال كان قد خضع خلال الفترة الماضية للمحاكمة بتهمة سرقة فكرة أحد برامجه للمقالب، حيث ادعت إحدى الكاتبات بأنه سرق فكرة برنامجها بعدما عرضتها عليه، ثم فوجئت بأن البرنامج قد تم تنفيذه دون علمها، ولكن المحكمة برأت رامز جلال من تهمة السرقة.

ومن ناحية آخرى، انشغل رامز جلال في الفترة الأخيرة بتصوير فيلمه الجديد "هيكل عظمي"، والذي يلعب به دور البطولة أمام غادة عادل، والمقرر طرحه في دور العرض السينمائية قريبًا.

وكان أخر أعمال رامز جلال فيلم "سبع البرُمبة" عام 2019، بطولة جميلة عوض، ومحمد عبد الرحمن، وبيومى فؤاد ومحمد ثروت، ومها أبو عوف، ومن تأليف لؤي السيد، وإخراج محمود كريم، ومن إنتاج وليد صبري.

 

موضوعات متعلقة:

رامز جلال يروج لبرنامجه الجديد ويفاجئ الجميع بتغير شكله كيف بدى!

لأول مرة تعرف على تفاصيل برنامج رامز جلال في رمضان 2021 مفاجأة!

بدرية طلبة عن برنامج رامز جلال لا بنروح نهين نفسنا علشان الفلوس ولا بناخد ملايين

ياسمين صبري غاضبة من رامز جلال بسبب زوجها أحمد أبو هشيمة



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك