طريقة عمل عصير مس فلورا

بواسطه روضة إبراهيم الثلاثاء , 2 مارس 2021 ,11:53 ص

طريقة عمل عصير مس فلورا


نخبركم في لهلوبة بطريقة عمل عصير مس فلورا، وهذه الفاكهة التيت تعرف بالباشن فروت هي فاكهة استوائية تشتهر بطعمها الحلو المميز، وتحتوي على العديد من العناصر الغذائية الهامة لصحة جسم الإنسان، فهي غنية بالبروتينات، ومضادات الأكسدة، والألياف، كما أنها تحتوي على نسبة عالية من الفيتامينات مثل فيتامين (C) وفيتامين (A)، والمعادن كالحديد والبوتاسيوم.

ويمكن تناول فاكهة مس فلورا عن طريق الأكل، أو شربها كعصير، للاستفادة من فوائدها العظمى على الجسم. ومن فوائد مس فلورا أنها تساعد في الحفاظ على صحة القلب، كما أنها تعزز جهاز المناعة، ومتقلل الكوليسترول الضار في الدم، وتساعد في تخسيس الوزن، وتحسين عملية الهضم، وعلاج مشاكل الجهاز الهضمي.

ومن خلال الموضوع التالي، نخبركم بطريقة عمل عصير مس فلورا، للاستمتاع بمذاقه الرائعه وفائدته العظيمة.

طريقة عمل عصير مس فلورا:

 طريقة عمل عصير مس فلورا

مقادير عمل عصير مس فلورا:

- 3 حبات من ثمرة مس فلورا.

- 3 ثمرات من اللمون.

- لتر ماء.

- مكعبات ثلج.

- سكر حسب الرغبة.

طريقة تحضير عصير مس فلورا:

- في البداية قومي بتقشير وتقطيع ثمار فاكهة مس فلورا، وفرغيها من الداخل من البذر بالملعقة.

- احضري الخلاط الكهربائي، وضعي فاكهة مس فلورا وأضيفي الماء والسكر حسب الرغبة، واخلطي جميع المكونات معًا حتى تمام التجانس.

- صفي عصير مس فلورا باستخدام مصفاة.

- بعد ذلك أضيفي عصير الليمون على عصير مس فلورا، وقلبي جيدًا.

- الآن أصبح عصير مس فلورا جاهزًا للتناول، صبيه في أكواب التقديم وأضيفي مكعبات الثلج، وقدميه للتناول وبالهنا والشفا.

فوائد عصير مس فلورا على الصحة:

- تساعد فاكهة مس فلورا في الحفاظ على صحة القلب والأوعية الدموية، وذلك بسبب احتواءها على مضادات الأكسدة والأحماض الفينولية وفلافونيدات، التي تعزز صحة القلب، وتوسع الأوعية الدموية.

- تساعد مس فلورا في انخفاض مستوى الكوليسترول الضار في الدم.

- تعمل على مكافحة الإصابة بالسرطان، وذلك لأنها تساعد في قتل الخلايا السرطانية، لاحتوائها على نسبة عالية من مضادات الأكسدة.

- تساعد مس فلورا على تخسيس الوزن، فهي فاكهة منخفضة السعرات الحرارية، كما أنها غنية بالألياف الغذائية والكربوهيدرات، التي تعطي شعور بالشبع.

- تعمل على مس فلورا أو الباشن فروت على الحفاظ على البصر وتحسين الرؤية، وذلك لغناها بفيتامين (أ) الذي يساعد في الحفاظ على البصر.

- تساعد فاكهة مس فلورا في علاج هشاشة العظام والتهاب المفاصل.

- تساعد في علاج مشاكل الجهاز الهضمي وتحسن عملية الهضم، لاحتوائها على نسبة عالية من الألياف، كما أنها تساعد في تنظيف الأمعاء وتطهير القولون، فهي تعتبر ملينًا طبيعيًا.

- تعمل على تعزيز الاسترخاء وعلاج الأرق، وذلك لاحتوائها على خصائص منومة ومهدئة، لذا ينصح بتناولها قبل النوم للمساعدة على الاسترخاء.

- تساعد فاكهة مس فلورا في علاج فقر الدم، وذلك لغناها بعنصر الحديد، إلى جانب احتوائها على نسبة عالية من فيتامين C الذي يساعد في تعزيز امتصاص الحديد.

 

موضوعات متعلقة:

شجرة الكوكتيل فاكهة مس فلورا

فوائد فاكهة مس فلورا للرجال

فوائد عصير مس فلورا

فوائد مس فلورا للرجال

فوائد مس فلورا للحامل


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك