محمد رمضان يثير الجدل من جديد ويستعرض أمواله بعد أسطول سياراته وطائرته الخاصة

بواسطه روضة إبراهيم السبت , 27 فبراير 2021 ,12:05 م

محمد رمضان يثير الجدل من جديد ويستعرض أمواله بعد أسطول سياراته وطائرته الخاصة


أثار الفنان محمد رمضان الجدل من جديد، وذلك باستعراضه أمواله في مشهد غير معتاد، وذلك بعد اعتياده على استعراض أسطول سياراته الفخمة، وطائرته الخاصة، ليتعرض للهجوم والغضب القوي من قبل الجمهور.

فقد نشر محمد رمضان صورة عبر حسابه الشخصي على موقع الصور الشهير "إنستجرام"، وظهر فيها وهو يقف عاري الصدر واضعًا مجموعة كبيرة من النقود تحت حزام سرواله، بشكل يدل على التفاخر والغرور.

وتعرض محمد رمضان للعديد من الهجوم من الجمهور، والذين اتهموه بالمبالغة في استعراض ثروته وبعدم مراعاة مشاعر الآخرين.

والجدير بالذكر، أن الفنان محمد رمضان ينشغل في الوقت الحالي بتصوير مشاهده في مسلسله الجديد "موسى" المقرر عرضه في موسم رمضان المقبل، وهو من بطولته مع النجوم سمية الخشاب، عبير صبرى، رياض الخولى، سيد رجب، صبرى فواز، منذر رياحنة، هبة مجدى، فريدة سيف النصر، عارفة عبد الرسول، أمير صلاح الدين، ضياء عبد الخالق وآخرين، ومن تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة وإنتاج شركة سينرجي، وتدور أحداثه فى إطار صعيدي.

وكانت أخبار أُشيعت مؤخرًا بانفصال محمد رمضان وزوجته، ولكن شقيقه ومدير أعماله محمود رمضان، نفى تلك الأخبار كليًا، وقال في بيان صحافي إن هذه الأخبار غير صحيحة ولا تمت الى الواقع بصلة، مؤكدًا أن العلاقة بين أخيه وزوجته جيدة جدًا. وأشار إلى أنه في حال وقع الانفصال بين شقيقه وزوجته فإنه لن يُخفي الأمر وسيُعلنه بشكل رسمي.

 

موضوعات متعلقة:

محمود عزب يكشف لأول مرة عن سبب طرد علي الحجار لمحمد رمضان من مسرحية يمامة بيضا

انفصال الفنان محمد رمضان عن زوجته حقيقة أم شائعة!

أول رد من محمد رمضان على أحمد الفيشاوي بعد أغنية نمبر 2

محمد رمضان يقلد عمرو دياب في هذا الأمر والجمهور يكشفه!



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك