أول رد من محمد رمضان على أحمد الفيشاوي بعد أغنية "نمبر 2"

بواسطه روضة إبراهيم الأربعاء , 17 فبراير 2021 ,12:03 م

أول رد من محمد رمضان على أحمد الفيشاوي بعد أغنية "نمبر2"


بعدما قرر الفنان أحمد الفيشاوي، خوض معركة من نوع خاص، متحديًا الفنان محمد رمضان، الذي يطلق على نفسه لقب "نمر 1"، قام الأخير بالرد عليه لأول مرة، بعد طرح أغنيته مؤخرًا والتي تحمل اسم "نمبر 2"، والذي ينتقد فيها لقب رمضان.

وقد تعمد محمد رمضان الرد على الفيشاوي ولكن بطريقة غير مباشرة، حيث نشر عبر حسابه الشخصي على موقع الصور "إنستجرام"، مقطع فيديو للفنان الأمريكي الحائز على جائزة الجولدن جلوب، جيمي فوكس، وأخبره من خلال الفيديو أنه يرحب بانضمامه لعلامة "بريفي ريفو" الماركة الشهيرة للنظارات.

وقال فوكس في الفيديو: "محمد رمضان، أنا جيمي فوكيس، أهلًا بك عزيزي في عائلة بريفي ريفو، لقد أخبروني أنك رقم واحد (نمبر ون) الفائز بالجائزة الأفريقية للنجم المفضل للجماهير، لذلك مرحبًا بك في العائلة، إنها عائلة جميلة، وأتمنى أن ألتقي بك حتى نتمكن من الظهور للجماهير.. تهانينا أخي".

ومن ناحية أخرى، كان الفنان أحمد الفيشاوي قد طرح قبل يومين، أحدث أغنياته بطريقة الراب بعنوان "نمبر 2"، والذي أطلقها ردًا على محمد رمضان والملقب نفسه بـ"نمبر1".

وقد لاقى الفيشاوي دعمًا من عدد من مغني الراب على أغنيته "نمبر 2"، منهم مستر كوردي، الذي أكد أنه موافق على وجهة نظر الفيشاوي بأنه لا يوجد "نمبر 1"، قائلًا: "بالتأكيد سيسبب هذا مشكلة بسبب الانتقاد وهذا النجم له رد، وأتمنى أن يتقبل هذه الفكرة".

 

موضوعات متعلقة:

بلاغ للنائب العام ضد محمد رمضان قد يعرضه للحبس ما الحكاية؟

محمد رمضان يستفز الجمهور بهذا التصرف بعد الحكم عليه بدفع ستة ملايين جنيه تعويض في قضية الطيار

محمود عزب يكشف لأول مرة عن سبب طرد علي الحجار لمحمد رمضان من مسرحية يمامة بيضا

انفصال الفنان محمد رمضان عن زوجته حقيقة أم شائعة!


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك