أخر تطورات الحالة الصحية للفنان يوسف شعبان بعد اصابته بفيروس كورونا

بواسطه هند جمال الأربعاء , 24 فبراير 2021 ,8:56 ص

أخر تطورات الحالة الصحية للفنان يوسف شعبان بعد اصابته بفيروس كورونا


أصيب جمهور الفنان القدير يوسف شعبان بصدمة كبيرة، بعد إصابته بفيروس كورونا، الذي على إثره تم نقله للعناية المركزة، أمس الثلاثاء في أحد مستشفيات القاهرة، وهو ما تطلبته حالته الصحية.

ولقد كشفت الفنانة نهال عنبر، عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية، أثناء حلولها ضيفة على برنامج "مساء dmc"، الذي يقدمه الاعلامي رامي رضوان من خلال مداخلة هاتفية، عن تطورات حالة يوسف شعبان الصحية.

وأضحت "نهال" أنه أصيب بفيروس كورونا، وقد تم اكتشاف الأمر قبل ثلاثة أيام، وكان يعاني من التعب الشديد منذ اليوم الأول، وقامت زوجته بنقله إلى مستشفى العاصمة، لكن تدهور حالته الصحية جعلها تقوم بنقله بسيارة إسعاف إلى مستشفى العجوزة، للحصول على بروتوكول وزارة الصحة.

كما كشفت نهال عنبر أيضًا أن النجم يوسف شعبان تم وضعه على جهاز أوكسجين، لوجود مشكلة في انخفاض الضغط لديه، وتتعامل المستشفى مع هذا الانخفاض بالأدوية، والحالة إلى حد ما مستقرة حتى الآن ولكنها ليست جيدة.

يذكر أن الفنان يوسف شعبان كان قد قرر العدول عن قرار اعتزال التمثيل نهائيًا والذي تحدثت عنه وسائل الاعلام منذ فترة، بعد قبوله التمثيل في مسلسل "سيف الله".

وكان أخر مداخلة هاتفية للفنان القدير مع إحدى حلقات برنامج "واحد من الناس" الذي يقدمه الاعلامي الكبير عمرو الليثي، والتي تم خلالها استضافة أبطال مسلسل المال والبنون بها للتحدث عن ذكرياتهم أثناء تصوير المسلسل.


موضوعات متعلقة:

شاهد بالصور ابناء الفنان يوسف شعبان الذين لا يعرفهم احد منهم حفيدة الملك فؤاد الأول

شاهد بالصور زوجة الراحل يوسف شعبان الكويتية التي أبهرت الجميع بجمالها!

الصورة الأخيرة في حياة يوسف شعبان قبل وفاته بأيام قليلة

شاهد جمال ابنة الفنان يوسف شعبان من زوجته الكويتية يخطف القلوب


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك