كيفية اختيار مكياج العرائس في فصل الشتاء

بواسطه روضة إبراهيم الاحد , 21 فبراير 2021 ,3:27 م

كيفية اختيار مكياج العرائس في فصل الشتاء


كيفية اختيار مكياج العرائس في فصل الشتاء، فلا شك أن كل عروس تُعرف عادًة بمكياجها الرائع الجذاب والمختلف، والجريء بعض الشيء بالمقارنة وبضلك الذي تعتمده في أيامها العادية، وعلى الرغم من أن هناك بعض العرائس تُفضل اختيار مكياج بسيط بألوان هادئة، ولكن يظل مُختلفًا وأنيقًا وجذابًا عن غيرها من الفتيات.

ومن الأشياء التي قد لا تلتفت لها الفتاة دائمًا، أن مكياج العرائس تختلف من موسم لآخر، وبما أننا في موسم الشتاء، فعلى كل الفتيات المقبلات على الزواج في هذه الفترة، معرفة كل ما يتعلق بإطلالتها ومكياجها لتظهر أنيقة وجذابة دون الوقوع في أي خطأ في ليلة العمر.

ويعلم خبراء التجميل أن منتجات مكياج العروس، يجب اختيارها من قوام معين، وتكون مضادة للماء، وبثبات عالي، حتى لا يفسد مظهرها عند التعرض لبعض التعرق طوال اليوم، أو البكاء مثلًا في اللحظات الحساسة والرومانسية أثناء حفل الزفاف، لذا فمنتجات المكياج يجب أن يتم اختيارها بعناية للعروس.

وليس منتجات المكياج فقط، ولكن يجب اختيار درجات الألوان المستخدمة، وفقًا لذوق العروس، والموسم الذي يقام خلاله الخفل، والطقس، فمثلًا في فصل الصيف والربيع، تحتاج العروس لألوان فاتحة مثل الوردي والنيود، أما في فصل الشتاء يكون الأمر مختلفًا تمامًا، حيث يلجأ خبراء التجميل لاختيار ألوان داكنة بعض الشيء، وحسب ذوق العروس أولًا بالتأكيد.

وإن كنتِ ستحتفلين بزفافك في موسم الشتاء، سوف تخبرك لهلوبة من خلال السطور التالية بكيفية اختيار مكياج العرائس في فصل الشتاء.

كيفية اختيار مكياج العرائس في فصل الشتاء:

مكياج العرائس في فصل الشتاء

يتميز مكياج العرائس في فصل الشتاء بالألوان الداكنة، حيث يتم اختيار مكياج العيون من ألوان الأسود، والبني، والرمادي، والنبيتي، ويمكن اختيار ألوان جريئة وداكنة أيضًا مثل اللون الأزرق الداكن.

مكياج العرائس في فصل الشتاء

كما ينطبق اختيار ألوان داكنة لمكياج العروس، على أحمر الشفاه أيضًا، فيختار خبراء التجميل في فصل الشتاء، من بين اللون النبيتي مثلًا، أو البني الداكن، أو البنفسجي الغامق، أو المارون، أو الوردي الغامق لأحمر الشفاه، ولا يدخل اللون الأحمر الزاهي ضمن هذه التصفيات، فالروج الأحمر من الألوان التي يتم اختيارها في أي فصل، ويرجع هذا لذوق العروس.

مكياج العرائس في فصل الشتاء

أما البلاشر فيكون داكنًا بعض الشئ في فصل الشتاء، عن أي فصل آخر، ليتناسب مع المكياج ككل.

ويمكن أن تلجأ العروس لأي ألوان تفضلها سواء كانت درجات فاتحة أو داكنة، في أي موسم، ويرجع هذا لذوقها الخاص، ولكن كما ذكرنا يفضل اختيار ألوانًا داكنة إلى حد ما في موسم فصل الشتاء.

مكياج العرائس في فصل الشتاء

مكياج العرائس في فصل الشتاء

مكياج العرائس في فصل الشتاء

مكياج العرائس في فصل الشتاء

موضوعات متعلقة:

ألوان مكياج الزفاف المناسبة لكل فصول السنة

أنسب مكياج للبشرة السمراء

خطوات بسيطة لعمل مكياج مناسب للسهرات

دليل اختيار ألوان مكياج الزفاف حسب لون الشعر والبشرة



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك