بسبب تشخيص خاطئ في القلب بشرى ترفض الجواز في أول حياتها.. ما الحكاية؟

بواسطه روضة إبراهيم الخميس , 18 فبراير 2021 ,11:46 ص

بسبب تشخيص خاطئ في القلب بشرى ترفض الجواز في أول حياتها


حلت الفنانة بشرى وزوجها رجل الأعمال سالم هيكل، ضيوفًا على برنامج "معكم منى الشاذلي" على قناة CBC، حيث تناولا الحديث عن بداية قصة حبهما، وأوضحت بشرى أنه بسبب تشخيص خاطئ في القلب رفضت الزواج منه في بداية حياتها.

وكشف الثنائي تفاصيل قصة حبهما، التي بدأت منذ أيام المدرسة، عندما ساعد سالم هيكل كابتن زكريا ناصف في تنظيم بطولة كرة قدم خماسية في النادي، وطلب من بشرى الغناء بدلًا من أحد الأشخاص، كان من المفترض أن يغني واعتذر.

حيث قال سالم هيكل: "سمعتها بتغني في حفلة في المدرسة أغنية لم أنسها إلى اليوم، أغنية "أمانيه" لديانا حداد، واقترحت على كابتن زكريا ناصف وقتها أن تغني على مسؤوليتي."

وتابع: "عندما أنهت الأغنية، جلسنا في النادي، أطفال عمرهم 13 سنة، قلت لها أنا بحبك، فقالت بس أوكي. بقينا أصحاب، وعندما كان عمري 16 عامًا قالت عندي مشكلة في القلب، ولا يمكن أن أتزوج، ويجب أن نفترق. مكنش فيلم لأمينة رزق، سافرت لإنجلترا وعادت، واتضح أن التشخيص خاطئ، وليس عندها مشكلة في القلب."

لتوضح بشرى تفاصيل حالتها الصحية وقتها، حيث تم تشخيص حالتها كحمى روماتيزمية، قائلة: "أنا ضحية تشخيص خاطئ.. كانت عندي مشكلة في القلب فعلاً وأعالج منها، لكن ما تم تشخيصه كان أضخم بكثير، وبقيت أعالج إلى الجامعة."

وبعدها أوضح سالم هيكل أنها خطبت من شخص أخر بعد عودتها من إنجلترا، وكشف أنه صُدم عندما علم بخطبتها إلى أحد أقاربه، فخطب في نفس اليوم الذي رآها فيه في الساحل الشمالي وعلم بخطبتها، وبعد عامين أو ثلاثة فسخ كل منهما خطبته.

وكشف أنها كان يكرهها في ذلك التوقيت، قائلًا: "كنت أكرهها لكن كنت أرسل لها رسائل، ما أخبارك، وتزوجت قبلها، وعندما تزوجت هي كنت أعمل في العراق. أرسلت لي رسالة تدعوني لفرحها، أخذت الطائرة ونزلت، لم يكن ممكنا ألا أحضر فرحها، وعندما سلمت عليها في الفرح، قلت لها قلبك كويس وتعرفي تتجوزي أهه".

وكانت بشرى قد تفاجأت في حفل ختام مهرجان الجونة بدورته الرابعة هذا العام، بطلب رجل الأعمال سالم هيكل خطبتها أمام الجميع، حيث جلس على ركبته لتقديم خاتم ألماس لها لطلب يدها للزواج، لتوافق وتبكي كثيرًا من شدة الفرحة والدهشة، موضحة أن عائلتها كانت متواجدة وتآمرت مع العريس حتى تتم الخطبة، ثم عقدا قرانهما في شهر ديسمبر الماضي في حفل عائلي بسيط.

 

موضوعات متعلقة:

بشرى تكشف سر ما حدث بخاتم خطوبتها بعد مهرجان الجونة بسبب الحسد!

بشرى تعلق لأول مرة على حقيقة معرفتها بالخطوبة في حفل ختام مهرجان الجونة

بشرى تكشف موعد زواجها وتوضح سبب طلبها مدفن كشبكة لها

بشرى تكشف عن عمرها بصراحة لأول مرة


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك