وفاء الكيلاني تثير ضجة بصورة وتعليق رومانسي لزوجها تيم حسن بمناسبة عيد ميلاده

بواسطه هند جمال الخميس , 18 فبراير 2021 ,11:22 ص

وفاء الكيلاني تثير ضجة بصورة وتعليق رومانسي لزوجها  الفنان تيم حسن بمن


نشرت الاعلامية المعروفة وفاء الكيلاني صورة لها برفقة زوجها الفنان تيم حسن، احتفالا بعيد ميلاده، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" وعلقت على الصورة قائلة: "يوم ميلاد سعيد يا حبي".

وفاء الكيلاني وتيم حسن

وحصدت الصورة على أكثر من 157 ألف اعجاب في وقت قصير، لتنفي الفنانة بهذه الصورة ما أثير من شائعات خلال الفترة الماضية حول انفصال وفاء عن زوجها النجم السوري.

يذكر أن المدون إيلي باسيل قد فاجأ الجميع منذ فترة قريبة ونشر خبر طلاق تيم حسن من وفاء الكيلاني، وذلك بعدما حصلت الأخيرة على مبلغ مائة ألف دولار أميركي كمؤخر صداق حسبما زعم، حيث نشر إيلي صورة لهما عبر حسابه بموقع "إنستجرام"، وكتب عليها: "أولا وحصريا كالعادة.. بتاريخ 15 نوفمبر وصلني إنه بها النهار تحديدًا والساعة 11 صباحا، كانت الإعلامية وفاء الكيلاني متواجدة بالبنك الأهلي- فرع الإسكندرية لحتى تستلم 100 ألف دولار كتحويل مالي من دبي كان سبق وانبعتلها من الممثل النجم تيم حسن شخصيّا كمؤخر لطلاقها الرسمي منه".

ومن الجدير بالذكر أن النجم السوري تيم حسن، يعرض له حاليا مسلسل "أنا"، بطولة رزان جمال، ورولا بقسماتي، وجوزيف بو نصار، وديامان بو عبود وإيلي متري، ومن تأليف دكتور ‫عبير شرارة، وإخراج سامر البرقاوي، وإنتاج صباح إخوان.

موضوعات متعلقة:

وفاء الكيلاني ترد بطريقة غير مباشرة على أخبار طلاقها من تيم حسن ما الحقيقة؟

وفاء الكيلاني تدعم ابن تيم الحسن من زوجته الأولى لهذا السبب والأخيرة تفاجأها بردها


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك