وفاء الكيلاني تدعم ابن تيم الحسن من زوجته الأولى لهذا السبب.. والأخيرة تفاجأها بردها

بواسطه روضة إبراهيم الاحد , 26 يوليو 2020 ,12:38 م

وفاء الكيلاني تدعم ابن تيم حسن من زوجته الأولى لهذا السبب.. والأخيرة ت


في لفتة طيبة من الإعلامية وفاء الكيلاني، قامت بتقديم الدعم الكامل لنجل زوجها تيم الحسن من زوجته الأولى النجمة السورية ديما بياعة، حيث استطاعت أن تقدم نموذجًا راقيًا في كيفية التعامل مع طليقة زوجها، وخصوصًا إذا كان يربطه بها أطفال، كما هو الحال بين زوجها الفنان تيم الحسن وطليقته ديما بياعة.

حيث قدمت "الكيلاني" الدعم لورد نجل تيم حسن وديمة بياعة، وذلك الإعلان عن مشاركته بإحدى المسابقات العالمية لتحقيق حلمه، وكتبت عبر تغريدة لها من حسابها الشخصي على "تويتر"، قائلة: "ورد نحن فخورون بك، أتمنى لك الأفضل يا حبيبي، وأتمنى أن تُحقق جميع أحلامك".

وتابعت الكيلاني: "ادعموا ورد وساعدوه من أجل تحقيق حلمه، وصوتوا له على الرقم 6".

وبعد هذه اللفتة الطيبة من وفاء الكيلاني، قامت ديما بياعة بالتعليق عليها، قائلة: "حياتي شكرًا على دعمك وكلامك، وإن شاء لله نفرح بنجاحات جودي وريان، الله يسعدكم ويحميكم".

لترد وفاء عليها، قائلة: "حبيبتي ديما، ربنا يحمي ورد الغالي ويباركلكم فيه، وفي فهودة العسل وتفرحوا بيهم في أعلم المراتب يا رب".

وفاء الكيلاني تدعم ابن تيم حسن من زوجته الأولى لهذا السبب

وكانت لإعلامية وفاء الكيلاني، قد تزوجت في 2008 من زوجها الأول طوني ميخائيل، والذي كان زميلها السابق في شبكة راديو وتلفزيون العرب أثناء عملهما في إيطاليا، وأنجبت منه طفلتها الأولى "جودي" في مايو 2009، وفي عام 2011 أنجبت ابنها الثاني"ريان"، قبل أن ينفصلا في 2016.

وفي مايو 2017 أعلنت وفاء الكيلاني زواجها من الفنان السوري تيم الحسن، ومؤخرًا انتشرت شائعات انفصالهما، ولكنها كذبت الخبر بصورة لها وهي تحتضنه، نشرتها عبر خاصية القصص المصورة عبر حسابها الشخصي على موقع "إنستجرام".

 

موضوعات متعلقة:

وفاء الكيلاني تثير ضجة بصورة وتعليق رومانسي لزوجها تيم حسن بمناسبة عيد ميلاده

أول ظهور لتيم حسن ووفاء الكيلاني معًا بعد شائعة الانفصال

وفاء الكيلاني ترد بطريقة غير مباشرة على أخبار طلاقها من تيم حسن ما الحقيقة؟

أول ظهور لابنة وفاء الكيلاني هل تشبهها؟


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك