مي العيدان لنزار الفارس: هل ترى ان رانيا يوسف كذابة كبيرة أو خايفة أو مضطرة؟.. الاجابة غير متوقعة!

بواسطه هند جمال الاحد , 14 فبراير 2021 ,6:53 ص

مي العيدان لنزار الفارس: هل ترى ان رانيا يوسف كذابة كبيرة أو خايفة أو


حل الاعلامي نزار الفارس ضيفًا على برنامج كشف حساب، الذي تقدمه الاعلامية مي العيدان، من خلال مداخلة هاتفية، حيث قامت بسؤاله عن تصريحه الشهير عن الفنانة رانيا يوسف "لم أتحرش برانيا يوسف فهي في عمر أمي بل أكبر".

وأوضح نزار موقفه قائلًا: "والله العظيم أنا كنت مصاب بكورونا ومريض ومالي خلق، وعندما تواصلت معي إحدى المجلات وقالوا لي ردي على تصريح رانيا يوسف حول تحرشك بها قلت كيف اتحرش بها وهي قد والدتي، ونحن في زمن المرأة هي اللي تتحرش بالرجل".

وقامت مي العيدان بالتعليق قائلة: "رانيا يوسف لها 3 أزواج ما لها أحد استمر، إذا كان جرا لك شيء من كورونا كانوا بيقولوا هي اللي قتلتك".

وعقب ذلك، وجهت مي العيدان سؤالًا آخر لضيفها، حيث قالت: "هل ترى أنها كذابة كثير أو خايفة أو مضطرة؟"، فأجاب نزار إجابة غير متوقعة: "للتاريخ، رانيا يوسف صادقة كثير وقلب أبيض ومصطلحاتها تخونها، فهي إنسانة راقية ومتواضعة جداً بس مشكلتها يخونها التعبير، والمجتمع يريدها أن تكون مثالية زيادة عن اللزوم وما يرغب بأحد أن يطرح أفكاره".

وتابع: "رانيا يوسف قالت لي في المكالمة نزار أنا ممكن اتأذي شيل موضوع الحجاب أنا خايفة، وفي النهاية هي امرأة، فهل من المعقول أن أزعل منها، لو كان رجل كانت لغتي ستكون مختلفة معه".

يذكر أن أزمة كبيرة قد اندلعت بين الفنانة رانيا يوسف والاعلامي نزار الفارس، بعدما اتهمته بالتحرش، وأدلت بالعديد من التصريحات حول برنامجه والتي قال الأخير عنها أنها غير حقيقية.

 

موضوعات متعلقة:

هجوم عنيف من مي العيدان على تامر حبيب يصل إلى حد الاهانة بسبب الراحل سمير غانم شاهد ماذا قالت!

نزار الفارس يعلن اعتزاله الإعلام ويوضح حقيقة تهديدات رانيا يوسف له بالقتل!

مي العيدان تهاجم رانيا يوسف وتصفها بأفظع الالفاظ شاهد ماذا قالت!

رانيا يوسف توجه نصيحة زوجية للفنانة درة تحدث ضجة بمواقع التواصل الاجتماعي


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك