أحمد الفيشاوي يعاود الهجوم مرة أخرى على الفنان محمد رمضان.....ماذا حدث!

بواسطه هند جمال السبت , 13 فبراير 2021 ,12:04 م

أحمد الفيشاوي يعاود الهجوم مرة أخرى على الفنان محمد رمضان ماذا حدث


وأكد خلال لقائه أنه لا يوجد شخص يبقى "نمبر وان" على مدار عمره، فالطبيعي أن النسان تواجه الصعوبات ويمر بتجارب كثيرة ويقع ويقف على قدميه مرة أخرى، فهذه هي الحياة.

 

يذكر أن النجم أحمد الفيشاوي كان قد أقدم على عمل مفاجىء، أثار غضب الفنان محمد رمضان، وذلك بعد نشره الأفيش الدعائي لأغنيته "نمبر 2" للرد على الأخير والذي لقب نفسه بـ"نمبر 1".

وقد اشتعلت حرب التصريحات والنزاع بين النجمين، بعد قيام الشركة المنتجة لأغنية "نمبر2" لأحمد الفيشاوي، بطرح الأفيش الرسمي للأغنية، والذي ظهر فيها محمد رمضان.

واعتمد الملصق الدعائي لأغنية "نمبر 2" للرد على مقولة محمد رمضان "نمبر 1"، على رسم كاريكاتيري، ظهر فيه الفيشاوي داخل حلبة ملاكمة، يصارع رمضان، ويقوم بلكمه بالضربة القاضية وطرحه أرضًا.

أحمد الفيشاوي يثير غضب محمد رمضان بسبب أفيش أغنية "نمبر2"

ليرد محمد رمضان على أفيش أغنية "نمبر 2"، بمقطع فيديو يضم عددًا من معجبيه على مستوى العالم، وفي أخرها عرض مقطع من أغنيته "السلطان" والتي يوجه فيها رسالة لأحمد الفيشاوي وغيره، قائلًا: "نمبر وان وهيفضل دايمًا اسمي في البطاقة، نصيحة مني ليك ابعد يا ابني عن سكتي، إنك مشغول باسمي ده دليل نجاح خطتي، نصيحة مني ليك سكت كتير عليك، نصيحة مني ليك ما لمحش وشك في حتتي"

 

موضوعات متعلقة:

أول رد من محمد رمضان على أحمد الفيشاوي بعد أغنية نمبر 2

أحمد الفيشاوي يثير غضب محمد رمضان بسبب أفيش أغنية نمبر 2 ما الحكاية؟

بشرى تنصح أحمد الفيشاوي بعدم الخلاف مع محمد رمضان اللي فاكر هيغلبه في تريند هيبقى غلطان

محمد رمضان يسخر من احمد الفيشاوي بكلمات أغنيته الجديدة ماذا جاء بها؟



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك