صلاح عبد الله يكشف سرًا جمعه بعمرو يوسف ويسأل: أفادني ولا أذاني؟

بواسطه روضة إبراهيم الخميس , 11 فبراير 2021 ,10:51 ص

صلاح عبد الله يكشف سرًا جمعه بعمرو يوسف ويسأل: أفادني ولا أذاني؟


كشف الفنان الكبير صلاح عبد الله عن قيام الفنان عمرو يوسف، بأمر ما يخصه منذ سنوات، وشارك الجمهور فيما حدث، متسائلًا هل أفاده هذا الأمر أم كان سببًا في أذيته!.

فقد نشر صلاح عبد الله صورة تجمعه بعمرو يوسف، عبر حسابه الشخصي على موقع "إنستجرام"، وكشف عن سبب دخوله عالم السوشيال ميديا، قائلًا: "الحلوين قوي عمرو يوسف هو اللي عملي الفيسبوك من 13 سنة تقريبًا وعلمني إزاي أتعامل معاه، وشوية ونسيته، وبعد يناير رجعتله وفي ديله جاء تويتر ثم الإنستا، ودلوقتي بفكر هو عمورة أفادني ولا أذاني؟، خدمني ولاضرني؟!".

صلاح عبد الله يكشف عن ما علمه له عمرو يوسف

يذكر أن الفنان صلاح عبد الله يعرض له حاليًا مسلسل "جمال الحريم"، والذي حقق نجاحًا جماهيريًا كبيرًا، وهو من بطولة نور، خالد سليم، إسلام جمال، صلاح عبد الله، محمد شاهين، حازم سمير، دينا فؤاد، فراس سعيد، رنيا رئيس، هدى الإتربي، وكريم عبد الخالق، ومن تأليف سوسن عامر، وإنتاج سينرجي - تامر مرسي، وإخراج منال الصيفي.

أما عمرو يوسف فقد بدأ تصوير مسلسله الجديد "الملك" عن رواية "كفاح طيبة" للأديب العالمي نجيب محفوظ، والمقرر عرضه في موسم رمضان القادم بعد غياب عامين منذ آخر مسلسلاته "طايع".

وسوف يقدم عمرو يوسف في مسلسل "الملك" شخصية أحمس طارد الهكسوس، بمشاركة عدد كبير من النجوم، والمسلسل من إخراج حسين المنباوي، وسيناريو وحوار محمد وخالد وشيرين دياب.

 

موضوعات متعلقة:

صلاح عبد الله يُبكي الجمهور بصورة وتعليق مؤثر عن صحته

بالصور الفنان صلاح عبد الله يحتفل بعيد ميلاد ابنته ورسالة ابوية مؤثرة لها

صورة نادرة للفنان صلاح عبد الله مع والده تشعل مواقع التواصل الاجتماعي

صلاح عبد الله طلبوا مني إني أتكلم في موضوع القدس عملت نفسي مش سامع


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك